الاسبوع الأول للزيارات العلمية لطلبة الثانوية للفرع44ه‍

 

بدأ فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز الحوبان برنامج الزيارات العلمية لطلبة المدارس الثانوية بالمحافظة للعام الجامعي الجاري 1444ه‍جرية 2022 – 2023م، ضمن خطته السنوية لتعريف طلبه الثانويه العامه بإمكانات وتجهيزات مبنى فرع الجامعه وبرامجه وأنشطته المختلفه.

حيث استقبل الفرع خلال الأسبوع المنصرم عددا من الزيارات العلمية لطلبة الصف الثالث الثانوي لمجموعة من المدارس الثانوية الحكومية والأهلية خلال الفترة من 25 /5 /1444ه‍ الموافق 19 /12 /2022م وحتى اليوم الأثنين 2 /6 /1444ه‍ الموافق 26 /12 /2022م، من مدارس 22مايو الحكومية و أنوار المعرفة بدمنة خدير – والنهضة الأهلية – ومدرسة عائشة الحكومية بالجند.

الاسبوع الأول للزيارات العلمية لطلبة الثانوية للفرع44ه‍11

وكان مسؤولت العلاقات العامة والتسويق وشؤون الطلبة ومسؤولي الأنشطة الطلابية قد رتبوا للزائرين جولات ميدانية اطلعوهم من خلالها على مختلف مرافق الجامعة من عيادات ومعامل طبية وتقنية ومكتبية، تعرفوا من خلالها على الامكانيات المادية والبشرية التي يمتلكها فرع الجامعة، وأجروا بعض التجارب العلمية المتعلقة بدراستهم النظرية بشكل مباشر، واستمعوا من مسؤولي الأقسام العلمية لأبرز الأنشطة التعليمية التي يقدمها فرع الجامعة.

وقد أبدى الطلبة المشاركون في الزيارات ومدرسيهم المرافقين لهم ارتياحا كبيرا من هذه الزيارات، وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لجامعة العلوم والتكنولوجيا لتنظيمها مثل هذه الأنشطة الهامة، ولما تقدمه من خدمات علمية وأكاديمية في مختلف المجالات.

الجدير ذكره أن فرع الجامعة ينظم برنامجا سنويا للزيارات العلمية لطلبة الثانوية العامة، لتعريف الطلبه عن كثب بإمكانات وبرامج الجامعه وتهيئتهم للانتقال للحياة الجامعية مستقبلا.

الاسبوع الأول للزيارات العلمية لطلبة الثانوية للفرع44ه‍333الاسبوع الأول للزيارات العلمية لطلبة الثانوية للفرع44ه‍66

الاسبوع الأول للزيارات العلمية لطلبة الثانوية للفرع44ه‍5الاسبوع الأول للزيارات العلمية لطلبة الثانوية للفرع44ه‍44