لقاء عيدية الفطر 1444

بحضور مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا في تعز الأستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام، ورؤساء عدد من الأقسام الأكاديمية والإدارية، نظم المختصون في الموارد البشرية والتسويق والعلاقات لقاء عيدية بمناسبة عيد الفطر المبارك 1444ه‍ ظهر اليوم الأربعاء 13 -10 -1444ه‍ الموافق 14-5-2023م بمبنى الفرع بالحوبان.

لقاء عيدية الفطر 1444 1

وفي المناسبة تحدث مدير الفرع بكلمة رحب في مستهلها بالحاضرين مهنئاً إياهم بالمناسبة الدينية العظيمة، وشكر الجميع على درجة الانضباط لدى استئناف الدوام بعد إجازة العيد، مشيدا بكافة الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية لانجاز المهام المناطة، متمنيا استمرار العمل بنفس الروح خلال الفترة القادمة.

لقاء عيدية الفطر 14442كما تحدث مدير الفرع عن أهمية الاستعداد للعام القادم خصوصا في مجال التسويق الجماعي، مؤكداً أن التسويق مهمة مشتركة يجب أن يقوم بها الجميع لصالح الجامعة، مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة وعلى كل المستويات ومختلف الاتجاهات، داعيا الجميع للتفاعل ولو بالأفكار الجديدة التي تعزز عملية التسويق وايصال رسالة الجامعة إلى كل مكان.

بعد ذلك تم فتح باب النقاش، حيث تم طرح عدد من الأفكار من قبل الحاضرين ومناقشتها وانتقاء الأنسب منها، ليخرج اللقاء بمجموعة من الأفكار والمقترحات التي تم الاتفاق عليها ليتم تنفيذها من قبل المختصين مستقبلا.

وفي ختام اللقاء تبادل الجميع التهاني والتبريكات بالمناسبة الدينية العظيمة داعين الله سبحانه أن يعيدها على شعبنا وأمتنا بالخير واليمن والبركه.