زيارة لجنة المراكز للفرع شوال 44ه‍

استقبل مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز الأستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام لجنة من المركز الرئيسي للجامعة بصنعاء ضمت كلاً مدير مركز التعليم الطبي الأستاذ محمد الحاذق، ومدير مركز اللغات الدولي الأستاذ هشام الشامي، و المهندس صلاح الاغبري مسؤول الدعم الفني بالمركزين، صباح اليوم الثلاثاء 26-10-1444ه‍ الموافق 16-5-2023م.

زيارة لجنة المراكز التدريبية بالمركز الرئيسي شوال 44 0

زيارة لجنة المراكز للفرع شوال 44ه‍ 1

وفي مستهل الزيارة عُقد اجتماع في إدارة الفرع بالحوبان ضم اللجنة الزائرة ومدير الفرع ومعه الاخوة رئيس قسم الشؤون المالية والإدارية الأستاذ نبيل المشرقي، ومدير مركز الاستشارات والتنمية بالفرع الأستاذ عبدالسلام قايد، ومسؤول الموادر البشرية الأستاذ عارف سنان، ومسؤول العلاقات العامة الأستاذ محمد القيري، حيث تم استعراض أهداف الزيارة في المجالات الأكاديمية والتقنية والإدارية.

زيارة لجنة المراكز للفرع شوال 44ه‍ 2

وكان مدير الفرع قد رحب باللجنة، متمنيا لهم النجاح في مهامهم، ونقل الخبرات من المركز الرئيسي للفرع، ثم قامت اللجنة بجولة في مبنى الفرع اطلعت من خلالها على البنية التحتية في المعامل الطبية والتقنية والمرافق التعليمية والرياضية، وأبدوا اعجابهم فيما وجدوه من تطور وتحديث.

زيارة لجنة المراكز للفرع شوال 44ه‍ 3

 

الجدير بالذكر أن هذه الزيارات تأتي في إطار منهجية التحديث والتطوير المستمر التي تنتهجها الجامعة، وتبادل الخبرات بين المركز الرئيسي والفروع.