تكريم ادارة جمعية هايل سعيد الخيرية 44 ه‍

استقبل مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز الأستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام بمكتبه بمبنى الفرع بالحوبان إدارة الجمعية الخيرية لهائل سعيد أنعم صباح اليوم السبت 27-12-1444ه‍ الموافق 15-7-2023 م.

تكريم ادارة جمعية هايل سعيد الخيرية 44 ه‍ 0

حيث قام مدير الفرع بتكريم الجميعة الخيرية ممثلة بمديرها العام الأستاذ جمال علي احمد النجار، ومختص المنح والبعثات الأستاذ خيرالله منصور عبدالله، ومختص المنح الأستاذ أسامة عبدالغفور احمد، وكان التكريم بدرع الشكر والعرفان من الجامعة للجمعية وشهادات تقديرية لمسؤوليها نظير الخدمات التعليمية التي تقدمها الجميعة لطلبة العلم بالمحافظة.

تكريم ادارة جمعية هايل سعيد الخيرية 44 ه‍ 1

وكان الاخوة من إدارة الجمعية قد طافوا بجولة في معامل وعيادات الجامعة وعدد من مرافقها العلمية والخدمية والترفيهية ، اطلعوا من خلالها على الامكانيات والتجهيزات المادية وتعرفوا على الأقسام والتخصصات المتوفرة في الفرع، وأبدوا اعجابهم بما شاهدوه ولمسوه متمنين للجامعة مزيدا من التقدم والازدهار.

حضر التكريم من جانب الجامعة الاخوة الاستاذ ماجد السامعي مسؤول التنسيق مع المؤسسات ذات العلاقة، والاستاذ محمد القيري مسؤول العلاقات العامة بالفرع، والأستاذ نظام الظليمي عضو هيئة التدريس بقسم الصيدلة.