اختتام بطولة اكسبرس الكروية 45

اختتمت بطولة دوري اكسـ Express ــبرس الثاني لكرة القدم 2023م بمحافظة تعز، بفوز فريق (Express) على فريق (الحوبان مول أ) بركلات الترجيح 5/6، بعد أن كانت المباراة قد انتهت بالتعادل الايجابي 3/3، في المباراة النهائية التي جمعتهم مساء الخميس 23 -1- 1445هـ الموافق 10-8-2023م على ملعب فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحوبان.

وفي البطولة التي استمرت على مدى ثلاثة أسابيع، التقى فيها 16 فريقا من مناطق الحوبان وتمت التصفيات بين الفرق المشاركة لتختتم بفوز فريق Express على فريق الحوبان مول أ، ليتُوِّجَ الفريق الفائز في المباراة النهائية، التي تميزت بالتشويق والإثارة منذ اطلاق الحكم صافرة البداية، وحتى اللحظات الأخيرة منها، مع هتافات المشجعين الذين زادوها تشويقا واثارة.

اختتام بطولة اكسبرس الكروية 45 1

وفي ختام المباراة بدأت فعالية التكريم، حيث تم تكريم الفريق الفائز والوصيف، وتكريم اللاعبين والمشجعين المبرزين، فتم تكريم اللاعب يوسف صالح كأفضل لاعب، وهداف البطولة،
فيما تم تكريم يوسف عبدالرزاق كأفضل حارس، بينما كُرم مؤيد ياسر بلقب اللاعب المثالي وعبدالله عبدالله بلقب اللاعب الموهوب، فيما تم تكريم فريق أكاديمية Ex بلقب الفريق المثالي، كونه لم يحصل على أي كرت في البطولة، وتم تكريم نجيب غانم بلقب المشجع المثالي.

حضر فعالية التكريم إلى جانب منظم البطولة الكبتن ماجد سرحان والمنسق لها الكبتن ماهر الحبيشي كلا من الأستاذ عبدالسلام الشرعبي، مسؤول التسويق بفرع جامعة العلوم، والأستاذ عارف غليس أمين مكتبة فرع الجامعة، والكبتن عبداللطيف البردوني رئيس نادي الطليعة، وعدد من المهتمين أبرزهم الأستاذ إبراهيم الحبيشي، ووسيم الدلالي.

الجدير بالذكر أن فرع الجامعة يقوم برعاية العديد من البطولات الكروية بالمحافظة، ضمن أنشطته الرياضية السنوية التي تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية.