تكريم الطلبة المساهمين بعملية التسويق 1445ه‍

قام مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز الأستاذ الدكتور معاذ عبد السلام بتكريم عدد من الطلبة المتميزين والمساهمين في الحملة التسويقية لعملية القبول والتسجيل بالفرع للعام الحالي 1445ه‍، صباح اليوم الاربعاء 29-1-1445ه‍ الموافق 16-8-2023م.

تكريم الطلبة المساهمين بعملية التسويق 1445ه‍ 1

حيث تم تكريم كلا من الخريج حسين عبدالجليل عصيوران من قسم العلوم الإدارية، والطالبة أماني عبدالقوي مهيوب من قسم الترجمة بشهادات شكر تقديرية، وهدايا رمزية، كما وجه مدير الفرع للمكرمين كلمات الشكر باسم الجامعة على الجهود التي بذلوها في عملية التسويق لحملة القبول والتسجيل للعام الحالي، وباسمهم لكل المساهمين في التسويق للجامعة لما يعكسوه من نظرة ايجابية عن جامعتهم متمنيا لهم التوفيق في كل أمورهم.

بدورهم عبر الطلبة المكرمين عن فخرهم وسعادتهم بهذا التكريم، مؤكدين أن ما قاموا به هو جزء من واجبهم تجاه جامعتهم التي نهلوا، وما يزالوا ينهلون منها الكثير من العلوم والمعارف في تخصصاتهم المختلفة.

حضر فعالية التكريم رئيس قسم الشؤون المالية والادارية الاستاذ نبيل المشرقي، ورئيس قسم شؤون الطلبة الأستاذ محمد حسن القيري، ومسؤول الموارد البشرية الأستاذ عارف سنان، ومسؤول التسويق الأستاذ عبدالسلام قايد.