وقفة تضامنية مع غزة 24 صفر 1446

نظم فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز صباح اليوم الأربعاء 24 صفر 1446هـ الموافق 28 أغسطس 2024م وقفة تضامنية مع الشعب الفـ.لسطيـنـي بعنوان ”مع عْزة والأ قصى .. جها د وثبات حتى النصر” في ساحة مبنى الفرع بالحوبان.

وفي الوقفة التي أقيمت بحضور العديد من منتسبي الجامعة أكاديميين وإداريين وطلبة ردد المشاركون الهتافات المعبرة عن تضامن الشعب اليمني مع الشعب الفـ.لسطيـنـي ومقا ومته الباسلة معبرىين عن إدانتهم الشديدة لاستمرار جرا ئم الإ بادة الجما عية، والتنـ.كيل بالمدنيين وسياسة التهجير القسر ي في أبشع جرا ئم القر ن المستمرة منذ يقارب العام.

حيث صدر عن الوقفة بيان أكد أن القضية الفـ.لسطيـنـية ستبقى القضية الأولى والمركزية للأمة وأن جرا ئم العد و الصــهيو ني لن تسقط بالتقادم، وأن مخططاته ستتحطم على صخرة صمو د الشعب الفـ.لسطيـنـي ودول محور المقا ومة الذي ستستمر عمليا ته لنصرة الشعب الفـ.لسطيـنـي.

كما حيا البيان الصمود التاريخي للشعب الفـ.لسطيـنـي ومجا هديه أمام آ لة القـ.تل الصـ.هيو نية، الذين سطروا أروع الأمثلة في التضحية، وأفشلوا كل مخططات الأعد اء، وحطموا أحلامهم.

وبارك البيان استمرار العمليات النوعية من قبل محور المقا ومة ضد المحتل رداً على استمرار المجا زر في عْـزة وعمليات تهجير المدنيين وسياسة الاغتيا لات والا جرام الـ.صهيو ني بحق الفلـ.ـسطينين.

وندد البيان بما يقوم به العد و الصهيو ني من ممارسات وانتها كات بحق المسجد الأ قصى الشريف، والذي يعد تصعيداً خطيراً، واختباراً لمشاعر كل المسلمين في جميع أنحاء العالم، وأدان ما وصفه ب ” الموا قف الباهتة والبيانات الضعيفة من عدد من الدول ” التي لا تحق حقاً ولا تبطل باطلاً ولا تحمي مقد سات، مستنكرا صمت شعو ب الأمة العر بية والإسلا مية أمام مشاهد جرا ئم الإبا دة الجماعية المتو حشة في قطا ع عْـزة، والانتها كات المستمرة في المسجد الأ قصى الشر يف.. داعيا أبناء الأ مة إلى الخروج ليسمع العالم أصواتهم ورفضهم لهذه الجرا ئم الو حشية، وأن يتبرأوا من مواقف أنظمتهم المتخاذلة أمام الله تعالى.

وبارك البيان تشكيل حكومة التغيير والبناء كخطوة أولى من المرحلة الأولى للتغيير في ظل الظروف الصعبة والحساسة والاستثنائية التي تتطلب تضافر الجهود وتعاون الجميع.

Views: 5