جامعة العلوم والتكنولوجيا -

دشن نائب رئيس الجامعة أ.د عبد اللطيف مصلح ومعه مساعد رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية أ.د نعمان النجار يومي السبت والأحد الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2020/ 2021م في مختلف كليات الجامعة وفرع الطالبات.

وخلال زيارتهم للقاعات الدراسية في مختلف الكليات وفرع الطالبات، رحب نائب ومساعد رئيس الجامعة بعودة الطلبة للدراسة في الفصل الدراسي الثاني متمنين لهم التوفيق والنجاح الدائم، مشددين في السياق ذاته على أهمية الالتزام بالتقويم الجامعي والانضباط من قبل الهيئة التدريسية والطلاب في الجامعة.

واستمع مصلح والنجار من عمداء الكليات وعميدة فرع الطالبات الى شرح موجز عن سير الدراسة في أول أيام الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ومستوى حضور الطلبة وأعضاء هيئة التدريس وكذلك الترتيبات اللازمة لبدء الفصل الدراسي الثاني من خلال تهيئة البيئة التعليمية من قاعات دراسية ومعامل ووسائل تعليمية وكافة الخدمات المرافقة.

وقد عبر مصلح والنجار في ختام زيارتهم عن شكرهم لعمداء الكليات وكافة أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بالجامعة على الجهود المبذولة في انجاح سير العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الأول، ودعوا لمضاعفة الجهود لانجاح الفصل الثاني