بحضور عميد كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات ا.د./بلال الفهيدي ورئيس قسم نظم المعلومات ا.د./صادق الطويل ، أقامت لجنة التدريب الميداني بكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات صباح اليوم الثلاثاء 15/8/1444هـ، الموافق 2023/3/7 م ورشة عمل (workshop) بحضور طلاب كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات ( المستوى الثالث).

وتم خلال الورشة توضيح أهداف ومتطلبات التدريب الميداني من قبل أعضاء اللجنة والاستماع إلى استفسارات الطلاب وتوضيح آلية التدريب من أجل الاستعداد لإنجاز التدريب الميداني خلال الإجازة الصيفية، وقد ألقى عميد الكلية أ.د/ بلال الفهيدي كلمة رحب فيها بالحاضرين في الورشة، وحث فيها الطلاب على الاستفادة من فرصة التدريب الميداني لما يشكله التدريب من فرصة لاكتساب المهارات الوظيفية المختلفة.

وقد ألقى رئيس قسم نظم المعلومات ا.د./صادق الطويل كلمة قدم فيها جملة من النصائح للطلاب بهدف إستغلال فترة التدريب الميداني وكيفية التغلب على الصعوبات التي قد تواجه الطالب خلال فترة التدريب.

وقد ألقى رئيس لجنة التدريب د/محمد الدويل كلمة إرشادية حول أهداف وأهمية التدريب الميداني، واستعرض آلية وإجراءات التدريب واستعرض بعض أسماء الشركات العاملة في مجالات الحوسبة المختلفة والتصميم الجرافيكي، التي تستقبل الطلبة سنويا للتدريب فيها في المجالات المختلفة المتعلقة بالتخصص.

حضر الورشة الأستاذ عبدالحميد رويس عضو لجنة التدريب الميداني.