بحضور عميد كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور/بلال الفهيدي وفي اطار استمرار فعاليات السمنارات العلمية لطلاب وطالبات المستوى الرابع في برنامج التصميم الجرافيكي والوسائط المتعددة, اقامت كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات السمنار العلمي الثالث بعنوان “VOT” يوم الخميس الماضي الموافق 5/ 10 / 2023م، في فرع الطالبات حيث تحدث السمنار عن المؤثرات الصوتية للمونتاج.
افتتحت الفعالية بكلمة ترحيبية وتحفيزية من ا.د. بلال الفهيدي, عميد الكلية، والذي أشاد بموضوع السمنار ، وأكد على أهمية المؤثرات الصوتية في مجال المونتاج وصناعة السينما والتلفزيون, ونوه الفهيدي بتميز أعمال ومشاريع طلبة التصميم الجرافيكي والوسائط المتعددة في الجامعة سنوياً، لافتاً إلى أن كثير من طلاب وطالبات البرنامج حصلوا على عروض عمل في السنوات الماضية من خلال هذه السمنارات التي تبرز إبداعاتهم ومهاراتهم.

وقدمت الطالبات عروضا وفقرات تناولت تاريخ المؤثرات الصوتية ودمجها في المونتاج ومراحل تطورها وأهميتها الكبيرة في مجال المونتاج وصناعة الافلام وغيرها.. كما قدم المحترفون وخبراء مونتاج المؤثرات الصوتية من سوق العمل الذين حضروا السمنار خبراتهم ومعرفتهم العملية في مجال المؤثرات الصوتية في المونتاج.

حضر الفعالية الأستاذ الدكتور جمال درهم رئيس الجامعة العربية الأسبق وعضو هيئة التدريس في الجامعة, وعميد فرع الطالبات د.سوزان الحروي, ورؤساء الأقسام العلمية ومسئولي البرامج العلمية وعدد من كادر الكلية الأكاديمي والاداري..

وفي ختام السمنار العلمي تم تكريم المتحدثين في الفعالية من سوق العمل تم تكريم فريق عمل السمنار من الطالبات اللاتي قمن باعداد وتقديم السمنار وكل من ساهم في انجاح الفعالية.