اختتام البرنامج التدريبي للقيادات الاكاديمية والإدارية بجامعة العلوم والتكنولوجيا حول العلاقات العامة والاعلام في مؤسسات التعليم العالي

اختتم عصر اليوم الأثنين بجامعة العلوم والتكنولوجيا، البرنامج التدريبي ” العلاقات العامة والاعلام في مؤسسات التعليم العالي” والذي استمر لمدة 13 يوم، بواقع 39 ساعة تدريبية، وقدمه الأكاديمي والمدرب المعروف أ.د فؤاد سعدان عميد كلية الاعلام السابق بجامعة صنعاء ورئيس قسم العلاقات العامة والاعلان بجامعة اليرموك الاردن سابقاً.

ويأتي المقرر ضمن مقررات برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة مؤسسات التعليم العالي، والذي يستهدف القيادات الأكاديمية والادارية بالجامعة ضمن برامج التدريب والتأهيل لقيادات الجامعة الاكاديمية والادارية والتي تضمنتها استراتيجية الجامعة 2018- 2023م وتنفذها عمادة التطوير وضمان الجودة بالجامعة.

وبمناسبة اختتام البرنامج، أكد رئيس الجامعة أ.د عادل المتوكل على أهمية البرنامج للمشاركين من قيادات الجامعة أكاديميين وإداريين ، وأشار الى حرص جامعة العلوم والتكنولوجيا المستمر في بناء وتطوير قدرات قياداتها الاكاديمية والإدارية بشكل احترافي من خلال برامج تدريبية وعلمية عالية المستوى ينفذها أكاديميون وخبراء في تطوير القيادات ويتميزون بالمهنية والخبرة العملية، شاكراً في السياق ذاته المدرب والاكاديمي المتميز أ.د فؤاد سعدان على عطاءه خلال مدة البرنامج.

وفيما أكد رئيس الجامعة على أهمية ودور العلاقات العامة والاعلام في نجاح المؤسسات، أشاد بجهود كافة منتسبي الجامعة الذين يعملون بروح الفريق واليهم تٌعزى كل النجاحات التي تحققها الجامعة في مختلف المجالات .
وقد عبّر المشاركون عن مدى إعجابهم بالدورة ومدى استفادتهم وكم المعلومات التي تم تلقيها خلال فترة التدريب وما تخللها من تكاليف عملية وعروض اثرت محتوى البرنامج.

وقد تم توزيع شهادات المشاركة على المتدربين من قبل رئيس الجامعة وبحضور مساعد رئيس الجامعة أ.د نعمان النجار ، وعميد التطوير وضمان الجودة أ.د أمين الكستبان .

كما تم تكريم مدرب البرنامج أ.د فؤاد سعدان والذي اشاد بتميز وتفاعل المشاركين، وعبر عن سعادته وإمتنانه لهذا التكريم والحفاوة البالغة من قبل المتدربين ورئاسة الجامعة .

No photo description available.