كلية طب الأسنان تقيم حفل استقبال متدربي برنامج طب الأسنان للعام 2020/ 2021م.

برعاية رئيس الجامعة أ.د عادل المتوكل .. أقام برنامج الإمتياز بكلية طب الأسنان بجامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم السبت الموافق 2 يناير حفل إستقبال متدربي برنامج الإمتياز للعام الجامعي 2020-2021م.

وفي افتتاح الحفل الذي أقيم في قاعة فقيد الوطن المرحوم الدكتور طارق سنان أبو لحوم رحمه الله تعالى، ألقى مساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية أ.د نعمان النجار كلمة هنأ في مستهلها متدربي الإمتياز في طب الأسنان بالعام الميلادي الجديد متمنيا أن يكون عاما حافلا بالنجاح والتميز لخريجي الأسنان.

وفيما أكد مساعد رئيس الجامعة على أهمية البرنامج التدريبي لأطباء الإمتياز في تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم في مجال التخصص قبل الولوج إلى سوق العمل، دعا قيادة الكلية إلى تطوير برنامج الإمتياز وإظهاره بالصورة التي تليق بسمعة ومكانة جامعة العلوم والتكنولوجيا.

من جانبه ألقى أ.د خالد الجوفي عميد كلية طب الأسنان كلمة تحدث فيها عن جوانب التطوير الذي شهده البرنامج خلال السنوات الفائتة والتي منها: إعداد دليل برنامج الإمتياز والذي يتضمن جملة من الشروط والمتطلبات الأكاديمية والسريرية والتدريبية للملتحقين بالبرنامج.

وأشار الجوفي إلى أهمية حصول الطالب الخريج على شهادة تدريب الإمتياز باعتبارها من الشروط الأساسية للتسجيل في برامج الدراسات العليا داخليا وخارجيا،إضافة إلى أهميتها في الحصول على ترخيص مزاولة المهنة والتقدم والمنافسة على وظيفة مساعد باحث في كليات طب الأسنان بالجامعات الحكومية والخاصة وغيرها من المميزات.

واختتمت الفعالية بلقاء موسع مع الطلبة بإدارة البرنامج تم فيه طرح ومناقشة تفاصيل البدء في البرنامج واستقبال استفسارات الطلبة.

حضر الفعالية د. علي المعنن رئيس قسم العلوم الحيوية والوقائية بالكلية، والمسؤول المالي والإداري بالكلية د. عبدالقهار المقرمي، د. نصار عيسي مسؤول برنامج الإمتياز، ومنسقة البرنامج د. هند الحيفي ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية