انطلاق فعاليات الأسبوع العلمي لطب الأسنان في كلية الاسنان بجامعة العلوم والتكنولوجيا

انطلقت اليوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2023م، فعاليات الأسبوع العلمي لطب الأسنان في كلية الأسنان بجامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء، والذي شهد حضورًا كبيرًا من طلاب وخريجي كليات الأسنان بصنعاء.
وفي حفل الافتتاح ألقى عميد الكلية، أ.د خالد الجوفي، كلمة أكد فيها على أهمية الفعالية في تطوير مهارات وقدرات الطلبة والخريجين في مجال طب الأسنان، وكذا تبادل الخبرات ووجهات النظر المتنوعة التي تسهم في تطوير واقع طب الفم والاسنان في اليمن، وتسليط الضوء على المواضيع الحديثة في تخصصات طب الأسنان المختلفة.

وأشار الجوفي إلى إن من ضمن أهداف الاسبوع العلمي تشجيع الأعمال الفنية للطلبة المشاركين في المعرض العلمي الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل في مبنى الكلية.

وتضمن جدول أعمال اليوم ثلاث محاضرات علمية قيمة في مجالات جراحة الفم واللثة وزراعة وتقويم الاسنان، قدمها كل من أ.د محمد اللبني، د. أنس شعملة ، د. ياسر الطيري .

حضر الفعالية المئات من طلاب وخريجي كليات طب الأسنان بصنعاء، حيث تمكنوا من الاستفادة الكبيرة من خلال المحاضرات والنقاشات التي أدارها وشارك فيها نخبة من الخبراء والأكاديميين المتميزين في مجال طب الأسنان.

ويعتبر الأسبوع العلمي لطب الأسنان في كلية طب الأسنان بجامعة العلوم والتكنولوجيا، تقليد سنوي تقيمه الكلية لما له من أهمية في تعزيز المعرفة والتحصيل العلمي للطلاب والخريجين، وتعزيز التواصل والتعاون بين الطلاب والأساتذة والمتخصصين في مجال طب الأسنان.

تخلل الفعالية تكريم المحاضرين من قبل عميد الكلية أ.د خالد الجوفي تقديراً لعطائهم المثمر في تقديم المحاضرات.