جامعة العلوم والتكنولوجيا،فرع الطالبات‘صنعاء،اختبار، طب
رئيس الجامعة وعميد كلية الطب يتفقدان سير امتحانات القبول والمفاضلة بكلية الطب.
تفقد رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا أ.د عادل المتوكل، ومعه عميد كلية الطب والعلوم الصحية د. عبدالله المخلافي ونواب العميد د. مهدي القرواني، د.فهد ثوابه اليوم السبت الموافق 18 / 9 / 2021م، سير امتحانات القبول والمفاضلة، للمتقدمين للالتحاق ببرنامج طب عام وجراحة في كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة للعام الجامعي 2021/ 2022م ، فيما تجري غداً امتحانات القبول والمفاضلة في كلية طب الاسنان وبرنامج التغذية العلاجية والحميات.
واطلع رئيس الجامعة وعميد كلية الطب علي الترتيبات لإجراء امتحانات القبول في برنامج طب عامة وجراحه، حيث تقدم له هذا العام نحو 600 طالب وطالبه يتنافسون على 300 مقعد .
وتجري امتحانات القبول والتصحيح الكترونياً في الجامعة في مواد الكيمياء ، والاحياء ، والانجليزي ، حيث يتم إعتماد 70% لامتحان القبول، 30% لنتيجة الثانوية العامة.
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏حجاب‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏‏وقوف‏، ‏جلوس‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏