جامعة العلوم والتكنولوجيا،شؤون الطالبات‘صنعاء،أنشطة رياضية
اختتم يوم الاربعاء الموافق 2/ 2 / 2022م، بفرع الطالبات بجامعة العلوم والتكنولوجيا البطولة الداخلية للألعاب الفردية « كرة السلة وكرة الطائرة وتنس الريشة والبلياردو» بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة المؤمنة ذكرى مولد فاطمة الزهراء عليها السلام.
وفي حفل الاختتام الذي أقيم بالصالة الرياضية بفرع الطالبات هنأ رئيس الجامعة أ.د عادل المتوكل الطالبات الفائزات بالمراكز الأولى في ألعاب كرة الطاولة والبلياردو وتنس الريشة وكرة السلة، وأكد على إهتمام جامعة العلوم والتكنولوجيا بالانشطة الرياضية للطلاب والطالبات على حدٍ سواء من خلال توفير الصالات الرياضية وتزويدهن بمختلف الآلآت والمعدات الرياضية والتي قلما تجد جامعة حكومية أو أهليه تتوفر فيها مثل هذه البيئة الرياضية لاسيما للطالبات.
وعبر رئيس الجامعة عن أمله في أن تسهم البطولات الرياضية الداخلية للجامعة في تنمية قدرات الطالبات الذهنية والبدنية، وبما يعزز من مشاركتهن في البطولات الوطنية والخارجية.
وشكر رئيس الجامعة عمادة فرع الطالبات وإدارة شؤون الطالبات ومختلف الموظفات بالفرع على نشاطهن وحيويتهن الدائمة في مختلف الانشطة والفعاليات.
وقد فاز بالمركز الأول في لعبة البلياردو الطالبة دعاء شهاب غنيم، وفي تنس الريشة حازت الطالبة هاجر علي المهدي، وفي كرة السلة جاءت في المركز الاول الطالبة شيماء خالد الصبري، فيما حازت الطالبة حنان خالد محيي الدين المركز الاول في كرة الطائرة.
وقد تم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الاولى بالكؤوس والميداليات الذهبية، فيما تم تكريم الحاصلات على المراكز الثانية بالميداليات البرونزية والفضية والجوائز العينية، وتم ايضا تكريم الطالبات المشاركات في البطولة.
وكرم رئيس الجامعة وعمادة الفرع مدربات الالعاب الرياضية الفردية كابتن نجود البعداني، كابتن اسماء الشبامي، كابتن ابتسام الحميدي.
كما تم تكريم المشاركات في المباريات الودية من الجامعة اللبنانية ، ومدارس الرشيد ، وإتحاد المرأة ف فرعي صنعاء والأمانة.
حضر حفل التكريم د. أميرة الأديمي نائب عميدة الفرع للشؤون الأكاديمية ،أ. شوقي المغلس مسجل عام الجامعة، أ. فاطمة حيدر مسؤول الشؤون المالية والإدارية بالفرع، د. سحر القرشي مدير إدارة المراكز بالفرع، أ. منى الاشول مدير إدارة شؤون الطالبات، أ. كريمة المغلس رئيس قسم الأنشطة، أ. سميرة المطري مسؤولة الأنشطة الرياضية وكافة طاقم الانشطة بإدارة شؤون الطالبات.