وزير التعليم العالي يزور فرع الجامعة بإب ويؤكد على أن جامعة العلوم والتكنولوجيا تقف على أرض صلبه وشهادتها معترف بها محلياً واقليمياً ودولياً .
استقبل الأخ الدكتور نبيل الدمه مدير فرع الجامعة بإب معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ حسين حازب اليوم الأحد 23 محرم 1444هجرية الموافق 21/ 8 / 2022م وذلك في زيارة مواكبة لبدء العام الدراسي الجديد .
وخلال الزيارة وبعد اللقاء مع مدير الفرع قام الوزير بجولة في أقسام الجامعة ووحداتها اطلع من خلالها على سير العملية التعليمية والتقى بالعديد من كوادر الجامعة كما زار الطلاب في القاعات الدراسية واستمع منهم انطباعاتهم عن الجامعة ومستوى الخدمة التعليمية المقدمة لهم .
فيما كدا لكل منتسبي الجامعة أن جامعة العلوم والتكنولوجيا تمثل نموذج رائد وتقف على أرض صلبة ولها حضورها المتميز وشهادتها المعتمدة محلياً واقليمياً ودولياً ،فيما تحدث مطمئنا لأبنائه الطلبة وباعثا رسالة من خلالهم لأولياء أمورهم اننا في الوزارة دشنا مع دولة رئيس الوزراء العام الجامعي الجديد 1444ه من جامعة العلوم والتكنولوجيا اقراراً بدورها ومكانتها كمؤسسة وطنية تسهم في خدمة الوطن بفعالية وتشهد لها برامجها ومخرجاتها النوعية وادائها المتميز وتقييماتها المتقدمة وأن الإشاعات لن تقلل من قيمتها ومكانتها .
كما تقدم في ختام كلمته بالشكر الجزيل لإدارة فرع الجامعة على ما تبذله من جهود يظهر أثرها في مستوى الأداء وما لمسه من تفاعل الطلاب والكادر الاكاديمي ومستوى الالتزام بالتقويم الجامعي مؤكدا أنه زار عدة جامعات بالمحافظة ولم يجد انتظام الدراسة إلا في جامعة العلوم والتكنولوجيا.
من جانبه شكر مدير الفرع معالي وزير التعليم العالي على زيارته للجامعة وانطباعاته واهتمامه العالي بالاطلاع على سير العملية الأكاديمية بالفرع وتجاوبه مع إدارة الجامعة فيما طرح عليه من القضايا لما فيه مصلحة الطلاب وتخفيف معاناتهم .