برعاية كريمة من إدارة الفرع، قسم المختبرات الطبية ينظم رحلة علمية لطلبة المستوى الثالث والرابع إلى مختبرات مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا والمركز الوطني لمختبرات الصحة المركزية – صنعاء حيث استمرت الرحلة ثلاثة أيام تدريبية .
يأتي هذا في إطار الاهتمام الدائم من إدارة فرع الجامعة بسير العملية التعليمية ورفع مستوى المهارات التطبيقية لدى الطلبة وذلك بعد أن تم تنفيذ برنامج الأسبوع المجاني للفحوصات المخبرية الشاملة وأيضا برنامج الفحوصات الهرمونية المجانية والذي أقيم على معامل القسم في مبنى الجامعة خلال الفترة السابقة .
رافقهم في الزيارة العلمية من أعضاء قسم المختبرات الدكتور رشاد الخولاني ،والدكتور منير مكابس ، والدكتور وليد سعد، والأستاذة فايزة البعداني .
وفي الرحلة العلمية تم زيارة المركز الوطني لمختبرات الصحة المركزية – صنعاء بكافة أقسامها المختلفة بالإضافة الى حضور المهرجان المجتمعي السابع لدعم مرضى الثلاسيميا والدم الوراثي فيما كان لطلبة قسم المختبرات المشاركة في المهرجان حيث رحب أ.د. نعمان النجار مساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بطلبة فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا-إب .
وفي اليوم الثالث تم استقبال الطلبة من قبل مسؤول العلاقات العامة والتسويق بمستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا أ. عادل الوجيه وتم عمل زيارة تعريفية لكافة أقسام المستشفى والاطلاع على كافة خدماته وبالأخص قسم المختبر حيث تم التعرف على كافة أقسامه وأحدث الأجهزة المتوفرة والمتطورة لدى المختبر .
واختتمت الرحلة العلمية بزيارة ترفيهية إلى المعلم السياحي الأثري دار الحجر.
هذا وقد لاقت الرحلة استحسان وارتياح كبير من قبل طلبة قسم المختبرات وعبروا عن كامل امتنانهم وشكرهم لإدارة فرع الجامعة والقسم كما عبروا عن شكرهم لطاقم الاشرافي على الرحلة .