برعاية وحضور إدارة فرع الجامعة، تم اليوم الثلاثاء الموافق 14 / 2 /2023م تكريم الأقسام المبرزة والحاصلة على المراكز الأولى في الأداء الأكاديمي بحسب تقرير أعمال الجودة والتطوير للعام 1443ه‍ الموافق 2021/2022م ؛كما تم تكريم منسقي الجودة في جميع الأقسام العلمية في الفرع .
افتتحت الفعالية بكلمة لمدير الفرع د. مكرم الجمالي تحدث فيها عن الجامعة كمؤسسة رائدة تعمل بروح الفريق الواحد في كل مستوياتها الأكاديمية والإدارية ، فيما حث الجميع على مواصلة التميز والتنافس في أعمال الجودة بما ينعكس إيجاباً على العملية التعليمية بالكامل.

كما هنأ الأقسام الحاصلة على المراكز الأولى على مستوى الفرع في الأداء الأكاديمي حيث حصل على المركز الأول ( قسم الهندسة المعمارية) ، فيما يليه المركز الثاني ( قسم المختبرات الطبية) ، وفي المركز الثالث ( قسم العلوم الإدارية).

وفي ذات السياق تم تكريم وحدة الجودة والتطوير في الفرع وجميع منسقي الجودة في الأقسام العلمية؛ تأتي هذه اللفتة التكريمية للأقسام الاكاديمية بالفرع وفق رؤية الجامعة لتحسين جودة الأداء الأكاديمي والاهتمام بكادرها التدريسي كونه الركيزة الأساسية في جودة العملية التعليمية .

حضر الفعالية التكريمية نائب مدير الفرع د. بدر الفرح ورؤساء الأقسام العلمية وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين.