استقبلت إدارة فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا-إب اليوم الأربعاء 2 شعبان 1444هـ الموافق 22 فبراير 2023م ، لجنة المركز الرئيسي برئاسة مدير إدارة الفروع والمراكز الدكتور نصر الاحمدي والوفد الذي ضم مدير إدارة الكليات والمعاهد أ. وليد مردم، ومدير إدارة المراكز أ. جمال زيد، وأمين عمادة التطوير وضمان الجودة أ. مراد العواضي، ورئيس وحدة التطوير الأكاديمي م. عبدالله قحطان، ورئيس وحدة التوثيق والمعلومات م. صدام الهدمة، ومحاسب المراكز أ. فؤاد حيدر، حيث قامت اللجنة بالاطلاع على إجراءات الاعتماد وضمان الجودة في الأقسام العلمية والأكاديمية بفرع الجامعة والمعهد والمركز ؛ حيث كان في استقبال اللجنة الزائرة، مدير فرع الجامعة الدكتور مكرم الجمالي ونائب مدير الفرع الدكتور بدر الفرح ومسؤول وحدة التطوير وضمان الجودة الدكتور يوسف شداد والشؤون المالية والإدارية الأستاذ محمد الشفق .
وفي الزيارة قامت لجنة التقييم والاعتماد الأكاديمي بعمادة التطوير وضمان الجودة بتفقد القاعات الدراسية واللقاء مع طلبة الأقسام الأكاديمية وعقد لقاءات مكثفة مع مسؤول ومنسقي وحدة ضمان الجودة في الأقسام الأكاديمية وتقييم تنفيذ سير خطة المقررات الدراسية للعام الجامعي 1444هـ ومراجعة التقارير المقدمة من الأقسام ومناقشة سير الأداء كما التقت اللجنة برؤساء الأقسام العلمية، وناقشت اللجنة إجراءات التقييم والتحسين في تطبيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي في جميع برامج فرع الجامعة والمعهد التطبيقي ومركز الاستشارات ؛كما أشادت لجنة التقييم والتحسين بالعمادة بحرص إدارة فرع الجامعة وجهود مسؤول و منسقي وحدة ضمان الجودة بالأقسام الأكاديمية على الالتزام في تطبيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي وفق النماذج المقدمة .
وخلال الزيارة قام الدكتور نصر الأحمدي مدير إدارة الفروع بالاجتماع بأعضاء مجلس الفرع وذلك لمناقشة بعض القضايا التي تخص توسع فرع الجامعة وفتح برامج وتخصصات جديدة كما ناقش أبرز الإنجازات التي حققها الفرع في كافة المستويات رغم التحديات والظروف التي مر بها خلال المراحل السابقة والحالية داعيا إلى بذل المزيد من الجهود في تقديم أبرز الخدمات التعليمية بالمحافظة .