احتفى فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا – إب بتوديع الدفعة “الحادية عشر” دفعة نخبة المال والاعمال ” من قسم العلوم الإدارية والمحاسبية للعام الجامعي 1444ه الموافق 2022-2023م في إحتفالية أقيمت على قاعة السلطان
استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها فقرة التكريم وهو ما نال استحسان الحاضرين ، حيث قام مدير فرع الجامعة د. مكرم الجمالي ومعه نائب مدير الفرع د.بدر الفرح ورئيس قسم العلوم الإدارية د. إدريس العديني، والدكتور ماجد السياني والشيخ فاروق العدوف عن أولياء أمور الطلبة بتكريم الخريجين بشهادات التهاني والتقاط الصور التذكارية معهم .
و في الحفل ألقى مدير فرع الجامعة د.مكرم الجمالي كلمة الجامعة مرحباً في مستهلها بالحاضرين ومهنئا لأبنائه المتخرجين وأهاليهم ومعبرا لهم عن سعادته وفرحته الغامرة ، ومعرباً عن مدى الفخر والاعتزاز بهذه المناسبة الفرائحية بتوديع دفعة جديدة لرفد المحافظة ومؤسساتها بمدراء ومحاسبين اكفاء. فيما تطرق في كلمته إلى أن الجامعة في إطار التجهيزات لفتح برامج وتخصصات جديدة كبرنامج الطب البشري ،وإدارة الأعمال الدولة وغيرها من التخصصات النوعية ..
تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المتنوعة والمعبرة عن المناسبة ، وباقات انشادية ورقصات شعبية ، نالت جميعها استحسان الحاضرين وإعجابهم ،فيما اختتم الحفل بعرض تسجيل مصور لريبورتاج فني للمتخرجين وثق لحظات من حياتهم الدراسية و استعداداتهم للإحتفالية .
حضر الحفل عدد كبير من منتسبي الجامعة أ.ملكة النشمي رئيس قسم الترجمة، أ.سامي ياسين رئيس قسم شؤون الطلبة ، م.حمزة المجيدي العلاقات العامه والتسويق وعدد من اكاديمي قسم العلوم الادارية وأهالي المحتفى بهم وأصدقائهم..