نظم قسم شؤون الطلبة وملتقى الطالب الجامعي بجامعة العلوم والتكنولوجيا-إب صباح اليوم الثلاثاء 25 ربيع الأول 1445هجري الموافق 10 أكتوبر 2023م وقفة تأييد ومباركة لعملية طوفان الأقصى التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب صباح السابع من أكتوبر .
وفي الوقفة التي أقيمت امام بوابة جامعة العلوم والتكنولوجيا إب عبر الدكتور مكرم الجمالي مدير فرع الجامعة عن مباركة قيادة فرع إب النصر الكبير الذي حققته المقاومة الفلسطينية كونها استطاعت كسر هيبة الكيان الصهيوني الغاصب بعد خمسون عام من نصر العرب في 6 أكتوبر وأن هذا النصر جعل الكيان الصهيوني في صدمة وخوف مع المطبعين معهم بعد أن زلزلتهم عملية طوفان الأقصى.
وخلال الوقفة أوضح نائب مدير فرع الجامعة الدكتور بدر الفرح ان من واجبنا كمسلمين وامة إسلامية أن نكون لهؤلاء الأبطال سنداً وعون بكل ما نجيد ونستطيع كون عملية طوفان الأقصى أعادت للأمة الإسلامية مجدها وكرامتها وحقها في الدفاع عن أراضيها المقدسة.
من جانبه الدكتور محمد البخيتي عضو هيئة التدريس قسم الصيدلة تحدث نيابةً عن موظفي الجامعة أن هذه الوقفة جاءت لتبارك لكل الفلسطينيين والمسلمين فرحة الانتصار المبين الذي سطرت بطولاته في قطاع غزة من أبطال المقاومة الفلسطينية كما ان معركة اليوم هي معركة العالم الإسلامي أجمع.
وفي ختام الوقفة تلى الطالب إبراهيم القعافي امين عام الملتقى الطلابي بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا-إب بيان التأييد والمباركة لعملية طوفان الأقصى.