بدأت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم الأربعاء 24 ذي الحجة 1444ه الامتحانات العملية ( السريرية ) لطلبة المستوى السادس طب وجراحة، وانعقدت الامتحانات في المستشفى الجامعي للعلوم والتكنولوجيا ومستشفيي الثورة لمقرر الباطنة،   للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1444ه، الموافق 2022/ 2023م .

وقد قام رئيس الجامعة أ.د. عادل المتوكل برفقة د. مهدي القرواني نائب عميد كلية الطب والعلوم الصحية لشؤون التدريب السريري والمستشفيات و أ. فهمي الحكيمي مدير عام المستشفى الجامعي و د. فيصل هزاع امين عام الجامعة بزيارة  للجان الامتحان السريري، اطلعوا خلالها على سير الامتحانات في المستشفى الجامعي ومستشفى الثورة العام والذي يشارك فيها نخبه من أساتذة الجامعة وأساتذة زائرين من كليات الطب في  الجامعات اليمنية، اطلعوا خلال هذه الزيارة على عملية سير الامتحانات واستمعوا إلى نبذة مختصرة عن آلية ومراحل إجراء الامتحانات من رئيس قسم الباطنة في كلية الطب والعلوم الصحية د. نوال الشرعبي والمشرفين على الامتحان .

وفي ختام الزيارة عبر رئيس الجامعة عن شكره للكادر الطبي والإداري في المستشفى الجامعي ومستشفى الثورة العام على حسن الاستقبال والتعاون المتبادل ، متمنياً للطلبة النجاح والتفوق  الدائم .