ضمن فعاليات برنامج الاستقبال للطلبة الجدد للعام الجامعي 1445هـ، أقامت كلية الطب والعلوم الصحية اليوم السبت الموافق 12 أغسطس 2023م، اللقاء الإرشادي للطلبة الجدد للعام 1445هـ (2023-2024م).

وفي اللقاء الإرشادي الذي أقيم في قاعة الرئيس الشهيد الصماد بكلية الطب والعلوم الصحية بحضور عميد الكلية ورؤساء الاقسام والمنسقين الاكاديميين والكوادر الادارية، ألقى عميد الكلية د. عبدالله المخلافي كلمة رحب في مستهلها بالطلاب الجدد، وهنأهم على إلتحاقهم بجامعة العلوم والتكنولوجيا، داعياً إياهم  إلى تركيز جهدهم على التحصيل العلمي وتطوير مهاراتهم الشخصية  مشيرا الى أن هذا اللقاء من شأنه تهيئة الطالب للمرحلة الجامعية وتعريفه بحقوقه وواجباته وغيرها من أوجه الدعم والإرشاد اللازم للطلبة لتحقيق نجاحهم العلمي والشخصي.

وتطرق د. عبدالله المخلافي إلى ماتتميز به الكلية من كوادر أكاديمية وإدارية كفؤة ومؤهلة وعلى قدرٍ عالٍ من المسؤولية والإهتمام بتوفير البيئة الملائمة للطلبة التي تساعدهم على التحصيل العلمي وتمكنهم من الإبداع والتميز، وبشّر هم بقرب حصول البرنامج على الاعتماد الدولي من الفيدرالية العالمية للتعليم الطبي والذي سيكون أول برنامج طب على مستوى الجامعات اليمنية يحصل على الاعتماد.