اللقاء الإرشادي الأكاديمي للطالبات المستجدات في كلية الطب والعلوم الصحية

أقيم اليوم الخميس في فرع الطالبات بجامعة العلوم والتكنولوجيا لقاء إرشادي أكاديمي للطالبات المستجدات في كلية الطب والعلوم الصحية.

وفي افتتاح اللقاء الذي نظمته إدارة شؤون الطالبات بالتعاون مع عمادة كلية الطب والعلوم الصحية، رحب عميد الكلية أ.د. عبدالله المخلافي بالطالبات المستجدات، متمنياً لهن التوفيق والسداد في حياتهن الجامعية.

وأكد المخلافي على أهمية اللقاء الإرشادي الأكاديمي للطالبات المستجدات باعتباره محطة هامة في بداية رحلتهن الجامعية،والذي من المتوقع أن يكون له تأثير إيجابي في تحفيزهن وتمكينهن من النجاح والتفوق خلال حياتهن الجامعية، ولضمان سير العملية التعليمية بنظام وانضباط تام .

ويهدف هذا اللقاء الذي يأتي ضمن برنامج استقبال نوعي للطالبات المستجدات استمر لمدة أسبوع، إلى توجيه الطالبات الجدد وتزويدهن بالإرشادات الأكاديمية والإدارية اللازمة للتكيف مع بيئة الجامعة والاستعداد للدراسة الجامعية.

وقدم المتحدثون من قيادة الكلية الأكاديمية والإدارية خلال اللقاء نصائح قيمة حول كيفية التنظيم الجيد للوقت لضمان التفوق الدراسي.

في نهاية اللقاء، عبرت الطالبات المستجدات عن ارتياحهن وامتنانهن تجاه اللقاء الإرشادي الأكاديمي، مشيرات إلى أنه ساهم في تهيئتهن للاندماج في الحياة الجامعية بثقة وإيجابية.

حضر اللقاء نواب عميد كلية الطب ورؤساء الأقسام العلمية وعميدة فرع الطالبات وإدارة شؤون الطالبات والمنسقات والمشرفات الأكاديميات بكلية الطب.