نظمت عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي يوم الخميس بتاريخ: 1445/8/26ه‍ الموافق 2024/3/7م الساعة العاشرة صباحاً في قاعة الأقصى للمناقشات العلمية بالعمادة المناقشة العلنية لرسالة الماجستير في إدارة الأعمال للباحثة رغداء محمد عبدالله عبدالوهاب موسى، بعنوان أثر ممارسات إدارة الموارد البشرية في الابتكار الاخضر: دراسة ميدانية في شركات صناعة الادوية اليمنية صنعاء.
وتكونت لجنة المناقشة من أ.د. جمال درهم احمد زيد أستاذ إدارة الأعمال المشارك بجامعة العلوم والتكنولوجيا المشرف على الباحث رئيسا و أ.د. نبيل محمد علي العلفي أستاذ إدارة الأعمال المشارك بجامعة عمران عضواً و د. نجيب محمد يحي البشاري أستاذ إدارة الأعمال المساعد بجامعة العلوم والتكنولوجيا عضواً.
تمت المناقشة بحضور عميد الدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. إسماعيل عبده الشرعبي وعدد من أعضاء هيئة التدريس و طلبة الدراسات العليا والمهتمين والباحثين وأقارب وزملاء الباحثة.
حيث استمعت لجنة المناقشة إلى عرض موجز من الباحثة عن الرسالة العلمية وأهدافها وأهميتها والنتائج التي تم التوصل إليها ، وقد أشادت لجنة المناقشة بالرسالة التي قدمتها الباحثة وبقدراتها العلمية والبحثية.