شارك فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز في الدورة التدريبية ” التسويق الإلكتروني” التي نظمها مركز الاستشارات والتنمية بالتعاون مع إدارة الموارد البشرية بالجامعة والتي اختتمت عصر الأربعاء 7 يوليو 2021م إلى جانب كليات ومراكز الجامعة في المركز الرئيسي بصنعاء وفروعها في محافظات تعز والحديدة وإب.
صورة من دورة التسويق الالكتروني بصنعاء
وفي تصريحه لأخبار الفرع أوضح مدرب الدورة الأستاذ محمد ناصر قدحه أن الدورة هدفت للتعريف بالتسويق الإلكتروني وأهميته ومميزاته ، و التعرف على مختلف منصات التواصل الاجتماعي وأساسيات تحسين ظهور الموقع الالكتروني الجامعة على محركات البحث ، وكيفية الاستفادة المثلى منها في التسويق لبرامج وانشطة الجامعة ، وأضاف أنها استهدفت مسؤولي المحتوى في الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي في مختلف كليات ومراكز وفروع الجامعة.
صو
وفي فعالية الاختتام هنأ مدير مركز الاستشارات الأستاذ احمد مقبول المشاركين في الدورة متمنياً أن يكونوا قد حققوا الاستفادة اللازمة منها وأن تنعكس على أدائهم خلال حملة القبول والتسجيل القادمة.

من جانبه مسؤول التدريب والجودة في إدارة الموارد البشرية الأستاذ عمرو البحيري رحب بالمشاركين وخص منهم القادمين من فروع الجامعة مؤكداً على أهمية التسويق وخصوصاً عبر وسائل التواصل الإجتماعي التي تغطي مساحات أوسع لدى جمهور العملاء ، وشدد على التغذية الراجعة من قبل المشاركين ليتم الاستفادة منها مستقبلاً.

ونيابة عن المشاركين تحدث مسؤول العلاقات والتسويق بفرع الجامعة بمحافظة تعز الأستاذ محمد حسن القيري
حيث هنأ الجميع باختتام الدورة ، وشكر الجهود التي بُذلت من قبل رئاسة الجامعة والأمانة العامة ومركز الاستشارات والتنمية لإقامة الدورة ، موضحاً مدى الاستفادة منها ، ومتمنياً تنفيذ المزيد من الدورات المماثلة التي تسهم في تنمية المهارات لدى منتسبي الجامعة في مختلف مواقع عملهم .

وفي الختام تم تكريم المشاركين في الدورة بشهادات المشاركة من قبل مدير مركز الاستشارات ومدير التدريب بإدارة الموارد ومدير التسويق والعلاقات والتقاط الصور التذكارية.