تدشين امتحانات نهائية مايو 2022

دشنت إدارة فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز ، الامتحانات النهائية للعام الجامعي 2021 – 2022م ، في جميع الاقسام و التخصصات التي انطلقت صباح اليوم السبت 14 آيار مايو 2022م التزاما بالتقويم الجامعي المُقر من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالعاصمة صنعاء.

1تدشين امتحانات نهاية 2021 2022
حيث قام مدير الفرع أ.د معاذ عبدالسلام ومعه أ.د جميل حلمي رئيس قسم طب الأسنان والدكتور ماجد العليمي رئيس اللجنة الانضباطية ، والأستاذ عبدالسلام الشرعبي رئيس قسم شؤون الطلبة مسؤول اللجنة الامتحانية ، بتفقد لجان وقاعات الامتحانات ، للإطلاع على سير العملية الامتحانية وفقا للاجراءات والضوابط المتبعة ، و في أجواء امتحانية مناسبة وملائمة.
2تدشين امتحانات نهاية 2021 2022
وقد أشاد مدير الفرع بالجهود المبذولة من قبل رؤساء الاقسام ومشرفي واللجان الامتحانية ، وثمن مقدراً كل ما تم من تحضيرات وتوفير كافة المستلزمات الاحتياجات في سبيل انجاح العملية الامتحانية ، ومتمنياً لأبناءه الطلبة التوفيق والنجاح.

2تدشين امتحانات نهائية مايو 2022

و على ذات السياق تفقد مختصو وحدة عمادة التطوير وضمان الجودة بالفرع اللجان الامتحانية للتأكد من سير العملية الامتحانية ، واستيفاءها لآليات ومتطلبات الجودة بالجامعة ، التي تتماشى ومعايير الجودة العالمية في هذا الشأن .

تدشين امتحانات نهائية مايو 2022

رافق قيادة الفرع أثناء الزيارة كلا من الأستاذ عارف سنان مسؤول الموارد البشرية و الأستاذ محمد القيري مسؤول العلاقات والتسويق و الاستاذة إشراق رزاز مسؤولة شؤون الطالبات .