استقبال فريق الاستقطاب بمجموعة هائل

استقبل مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز أ.د معاذ عبدالسلام بكتبه في مبنى الفرع بالحوبان ، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17 مايو 2022م ، استقبل فريق استقطاب المواهب بالإدارة الإقليمية لمجموعة هائل سعيد أنعم التجارية برئاسة مدير أول استقطاب المواهب بالإدارة العامة للموارد البشرية للمجموعة شروق صادق وقائد مشروع الموادر البشرية لميس عبدالعزيز حمدي ، وعضوا فريق استقطاب المواهب مطيع يحيى عبدالله و عبدالله نعمان.

استقبال فريق الاستقطاب بمجموعة هائل1

وجرى خلال اللقاء مناقشة توسيع وتطوير التعاون القائم بين المجموعة وفرع الجامعة في إطار اتفاقية التعاون المشترك المبرمة بين الطرفين ، كما ركز اللقاء على آلية استقطاب المواهب البشرية من مخرجات الجامعة في مختلف التخصصات وفق الاحتياج لدى المجموعة و شركاتها العاملة في مختلف القطاعات.

استقبال فريق الاستقطاب بمجموعة هائل2

كما استعرض الجانبان نتائج التعاون المشترك خلال المرحلة الماضية ، وأكدا على استعدادهما لتقديم المزيد من التعاون المثمر خصوصا في مجال تدريب طلبة الجامعة وخريجيها واستيعابهم في شركات المجموعة محليا وإقليميا.

 

وقد رحب مدير الفرع بالزيارة مثمناً الجهود المبذولة من قبل المختصين في قيادة المجموعة لاستمرار التعاون المشترك بين المجموعة والجامعة ، مؤكداً حرص قيادة الجامعة من مجلس إدارتها ورئاستها على تمتين العلاقة مع مجموعة هائل سعيد أنعم ، وتقديم كافة التسهيلات لكل ما من شأنه خدمة أبنائها الطلبة.

استقبال فريق الاستقطاب بمجموعة هائل4

و أوضح مدير الفرع أن هذا التعاون نابع من استراتيجية الجامعة في تقديم الخدمات التعليمية وفق احتياجات سوق العمل ، ودليل حرصها في البحث عن فرص العمل لطلبتها ، ومتابعة تقديم الخدمات لهم حتى فيما بعد التخرج ، والذين يشرفونها لدى أرباب العمل و يمثلونها أفضل تمثيل من خلال أدائهم المتميز .

من جانبهم فريق استقطاب المواهب عبروا عن سعادتهم لزيارة الجامعة وشكرهم لما لمسوه من تعاون قيادتها وحرصها على انجاح التعاون بينها وبين المجموعة ، وأكدوا سعيهم لتوسيع التعاون وتطوير آلياته لما فيه مصلحة الجانبين على وجه الخصوص والوطن عموما.

استقبال فريق الاستقطاب بمجموعة هائل5

كما التقى الفريق الزائر بعدد من رؤساء الأقسام العلمية بالجامعة ، منهم رئيس قسم الترجمة د. عبدالرحمن العماد ، و رئيس قسم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات د. عمار نعمان ، ورئيس قسم العلوم الإدارية د. علي العمري ، و رئيس قسم المختبرات الطبية د. كمال اليوسفي.

كما حضر اللقاء من جانب إدارة فرع الجامعة مسؤول شؤون الطلبة عبدالسلام الشرعبي ، و مسؤول الموارد البشرية عارف سنان ، و مسؤول العلاقات العامة محمد القيري ، و مسؤول الخدمات قاسم الخطابي.

استقبال فريق استقطاب المواهب بالإدارة الإقليمية لمجموعة هائل سعيد