مناقشة ابحاث المختبرات2022

برعاية مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز الأستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام اختتمت عصر اليوم الخميس 2 يوليو 2022م المناقشات العلنية لمشاريع التخرج لقسم المختبرات الطبية ، للعام الجامعي 2021-2022م.

حيث قامت لجنة المناقشة برئاسة الدكتور رضوان الحمودي وعضوية كلاً من الدكتور مختار الحمادي ، والدكتور عبدالباسط الصواف ، والدكتور كمال اليوسفي ، مناقشة عدد من مشاريع التخرج لطلبة المستوى الرابع والمقبلين على التخرج لثلاث مجموعات طلابية.

1مناقشة ابحاث المختبرات2022

وفي تصريحه لأخبار الفرع قال الدكتور كمال اليوسفي أن اللجنة ناقشت مشاريع تتعلق بأبرز المشكلات الصحية التي تشكل قلقا وهاجساً لدى غالبية الناس ، بل وشكلت بعضها قلقا دوليا مثل فيروس كورونا المستجد ، حيث حملت المشاريع التي تمت مناقشتها العناويين التالية:
ا. مدى الاصابة بفيروس كورونا وتأثيره على وظائف الكبد ومستوى الدهون في الدم لدى المجتمع اليمني تعز – الحوبان
2. مدى التغير في نتائج بعض الفحوصات الكيميائية والدموية عند النساء الحوامل وغير الحوامل لدى المجتمع اليمني تعز – الحوبان
3 . مقارنة بين مدى فاعلية بعض الفحوصات الطبية في تشيخص جرثومة المعدة.

مناقشة ابحاث المختبرات2022

يُذكر أن الفرع يقوم بتخريج دفع سنوية من حملة درجة البكالوريوس في مختلف التخصصات الطبية والإدارية ليرفد والتقنية والإنسانية ليرفد بهم سوق العمل المحلي والوطني ليساهموا في التنمية الوطنية في مختلف المجالات.