حفل ختام مناقشات بحوث الحاسبات 22

احتفى قسم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بجامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز ظهر الخميس 2 يوليو 2022م باختتام مناقشات مشاريع التخرج للعام الجامعي 2021 – 2022م.

وفي الفعالية الاحتفالية التي نظمها طلبة المستوى الرابع واقيمت في القاعة الكبرى بمبنى الفرع بالحوبان تحدث الدكتور عمار نعمان رئيس القسم بكلمة رحب فيها بالحضور وشكر المشاركين في التحضير للفعالية وهنأ الطلبة المقبلين على التخرج على الجهود التي بذلوها خلال مسيرتهم التعليمية ، والتي توجوها بمشاريع التخرج التي لامست احتياجات المجتمع في مجالات التقنية ونظم المعلومات ، آملا أن يستفيدوا من ذلك خلال حياتهم العملية المقبلة.

2ختام مناقشات مشاريع الحاسبات 22

من جانبه أكد الدكتور رشاد قحطان عضو هيئة التدريس بالقسم وعضو لجنة مناقشة مشاريع التخرج في تصريحه لأخبار الفرع أن مشاريع هذا العام كما وكيفا والتي بلغت 15 مشروعاً ، تميزت بعناوينها التي حاولت تقديم حلولا تقنية لعديد من المهام والاعمال التجارية والإدارية في مختلف المؤسسات العامة والأهلية لتسهيل المهام وتبسيط الأعمال بما يخدم البشرية وهي غاية التقنية.

وقد تميزت الفعالية بحضور متنوع من مختلف الأقسام الاكاديمية والإدارية بالفرع ،و الذين عبروا عن ارتياحهم لمشاركة قسم الحاسبات وطلبته هذه الفرحة كمقدمة للفرحة الكبرى في حفل التخرج مستقبلا ، حيث حضر الفعالية الى جانب أعضاء هيئة التدريس والفنيين والاداريين بالقسم كلا من مسؤول شؤون الطلبة ا. عبدالسلام الشرعبي ومسؤول الموارد البشرية ا. عارف سنان ، ومسؤول العلاقات العامة أ. محمد القيري ومسؤول وحدة شؤون الطالبات أ. اشراق رزاز ، وجمع من إداريي الفرع ومنتسبيه.

هتام مناقشات مشاريع الحاسبات 2022