توديع دفعة آن أن نكون علوم إدارية

احتفى فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز بتوديع دفعة “آن أن نكون” لعدد 45 طالبا وطالبة من خريجي قسم العلوم الإدارية بتخصصاته في إدارة الأعمال والمحاسبة والتسويق ، صباح اليوم الاثنين 28 ذو القعدة 1443ه‍ الموافق 27 يونيو 2022م في قاعة تعز بالحوبان.

توديع دفعة آن أن نكون علوم إدارية1

وفي الحفل ألقى الاستاذ محمد القيري مسؤول العلاقات العامة والتسويق بالفرع كلمة الجامعة ، والتي رحب في مستهلها بالحضور وخص منهم أهالي الخريجين الذين هنأهم بهذه المناسبة ناقلاً لهم تحيايا وتهانِ قيادة الجامعة والفرع ، مؤكداً أن الخريجين وأهاليهم يحصدون اليوم ما زرعوه طيلة فترة سنوات الدراسة حتى وصلوا إلى منصة التتويج.

توديع دفعة آن أن نكون علوم إدارية3

وأشار القيري في كلمته إلى أن هذه الاحتفالية تأتي متزامنة مع انطلاق عملية التسجيل والقبول في الجامعة للعام الجديد 1444ه‍ ، ما يؤكد استمرار جامعة العلوم والتكنولوجيا في تقديم رسالتها العلمية السامية لترفد سوق العمل بكوادر مؤهلة في مختلف المجالات ، ومشيرا إلى الأقسام والتخصصات التي استحدثها فرع الجامعة بالمحافظة هذا العام في برامج التعليم عن بُعد والماجستير.

توديع دفعة آن أن نكون علوم إدارية4 توديع دفعة آن أن نكون علوم إداري

كما ألقى الخريجان هنادي البعداني وعزام خالد كلمة الخريجين والتي عبرا فيها عن مشاعر السعادة والبهجة التي تعتريهم في هذا اليوم البهيج وهم يشهدون مدى الاحتفاء بهم من قبل الجامعة وأهاليهم ، الذين قدموا لهم كل الامكانات ليصلوا لهذا اليوم البهيج ، كما عرجا للعديد من المحطات التي مروا بها خلال فترة دراستهم متحملين في سبيل العلم كل مشاق ، وقدما باسم الدفعة آيات الشكر والعرفان للجامعة وإدارتها والكادر التدريسي والإداري وكل العاملين فيها لما بذلوه من جهود لابنائهم الخريجين حتى أوصلوهم لمنصة التكريم.

توديع دفعة آن أن نكون علوم إدارية2

وكان الحفل قد ابتدأ بآي من الذكر الحكيم قرأتها الخريجة شيماء صالح ، ثم فقرة تكريم الخريجين من قبل ممثلي إدارة الجامعة مسؤول العلاقات العامة الأستاذ محمد القيري ، ومسؤولة وحدة شؤون الطالبات بالفرع الأستاذة إشراق رزاز ومسؤول الأنشطة الطلابية الاستاذ احمد العنقبي ، ومنسقة برامج القسم الأستاذة هديل الحاشدي ، كما تم لاحقا تكريم إدارة فرع الجامعة ورئاسة القسم وأعضاء هيئة التدريس ، وتكريم الرعاة والداعمين للحفل من مؤسسات وشركات وتجار وشخصيات عامة.

توديع دفعة آن أن نكون علوم إدارية5توديع دفعة آن أن نكون علوم إدارية6توديع دفعة آن أن نكون علوم إدارية7

وتخلل الاحتفالية العديد من الفقرات المسابقاتية مصحوبة بتوزيع جوائز عينية ، وقدمت فقرات فنية ومقطع مسرحي هادف للفنان سمير قحطان ، وفقرة ألعاب الخفة ، و الوصلات الانشادية التي نالت جميعها استحسان الحاضرين.

توديع دفعة آن أن نكون علوم إدارية

حضر الاحتفالية عن أعضاء هيئة التدريس بالقسم الدكتور إياد القبلاني ، والاستاذ بشير النخلاني ، وجمع من أهالي الخريجين وأصدقائهم وعدد كبير من الطلبة والمهتمين.

توديع دفعة آن أن نكون علوم إدارية