تكريم وتوديع رئيس قسم الحاسبات44 1

تكريم وتوديع رئيس قسم الحاسبات44 ه‍

تكريم وتوديع رئيس قسم الحاسبات44 1

برعاية مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز الأستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام أقيمت فعالية تكريم وتوديع رئيس قسم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات الاستاذ عمار علي نعمان واستقبال رئيس القسم الجديد الاستاذ رشاد قحطان صباح اليوم الاربعاء 26 محرم 1444ه‍ الموافق 24 اغسطس 2022م.

تكريم وتوديع رئيس قسم الحاسبات44 2

تكريم وتوديع رئيس قسم الحاسبات44 3

وفي الفعالية التي أقيمت بالقاعة الكبرى بمبنى الفرع بالحوبان تحدث مدير الفرع أ. د معاذ عبدالسلام بكلمة حيا في مستهلها الحاضرين و في مقدمتهم الدكتور عمار نعمان ، مؤكدا أن الجميع أسيفون اليوم على فراق الدكتور عمار ، لكن هذا الحضور الكبير خصوصا من طلبة القسم أكد لنا أن مخرجات الجامعة تفرح القلب ، كما أنه دليل الترابط الأخلاقي والقيمي للعملية التعليمية والكادر الأكاديمي.

وأضاف مدير الفرع في كلمته قائلا “نحن اليوم نودع الدكتور عمار نعمان الذي قدم الكثير من أجل القسم ، حيث استلم قيادة القسم في فترة عصيبة جدا ، وما لمسناه منه طيلة فترة عمله إلا الصدق والجدية والمثابرة ، وعمل بانسجام وبروح الفريق الواحد مع في مجلس الفرع مع بقية الأقسام ، كما أن هناك شيئ تميز به الدكتور عمار كثيرا وهو أنه لا ينظر للجانب المادي وهذه شهادة أقولها أمامكم اليوم في هذا الموقف ، فقد كان كل همه اخراج جيل متعلم متفوق في مجال الحاسبات وتقنية المعلومات ، وهو ما تم بجهود فريق القسم المتميز بشكل عام حتى أننا نعرف مخرجات بعض الجامعات لا تضاهي مخرجات قسم الحاسبات في فرعنا هذا” موضحا أن كل ذلك لم يأتي إلا بحرص الجميع في الجامعة والفرع على استقطاب الكفاءات العلمية المتميزة ، مشيرا أن هذا كان هم الأخ عمار ، وجازماً أن الدكتور رشاد قحطان “الذي وضعنا ثقتنا فيه والذي نعلمه بجديته وعلمه الغزير وثقافته الواسعة و بأخلاقه وهدوءه وسيكون خير خلف لخير سلف سيواصل هذه المسيرة بكل اقتدار ” .

واختتم مدير الفرع كلمته بالتأكيد على أن كادر الجامعة من مدير الفرع إلى جميع العاملين من أكاديمين وإداريين وفنيين جميعا هم لخدمة الطالب وتقديم كل ما هو جيد لصالح العملية التعليمية ، وكرر الشكر للحاضرين والتمنيات للدكتور عمار بالتوفيق في حياته العلمية والعملية وأن يعود لجامعته مجدداً لمواصلة مسيرة العمل في الجامعة.

تكريم وتوديع رئيس قسم الحاسبات44 4

وكان الاستاذ عمار نعمان قد تحدث بكلمة تقدم فيها بشكره وامتنانه لهذا التكريم الذي قال أنه كان مفاجئاً له على من حيث الترتيب والجمع الكبير من الطلبة على وجه الخصوص ، والزملاء من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والإداريين .

تكريم وتوديع رئيس قسم الحاسبات44 1

تكريم وتوديع رئيس قسم الحاسبات44 5

كما عبر نعمان خلال كلمته التي جادت بمشاعره الجياشه عن خالص الشكر والتقدير لقيادة الفرع وزملاء القسم وكافة منتسبي الفرع وخص منهم الطلبة ، مختتما كلمته بتمني السداد لزميله الاستاذ رشاد قحطان مشيداً بدوره السابق معه في ادارة القسم.

وتخلل الحفل كلمة شكر باسم طلبة القسم ألقتها الطالبة آمنه المطري ، وقصيدة شعرية للطالب الشاعر أمجد القعري عبرا فيهما عن حب وتقدير طلبة القسم للأستاذ عمار نعمان وشكرهم له لما قدمه لأبنائه الطلبه خلال فترة رئاسته للقسم.

تكريم وتوديع رئيس قسم الحاسبات44 6