بدء فعاليات الملتقى الطلابي للاستقبال44ه

 

بدء فعاليات الملتقى الطلابي للاستقبال44ه

برعاية فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز نفذ ملتقى الطالب الجامعي صباح اليوم الثلاثاء 24 / 2 / 1444ه‍ الموافق 20 / 9 / 2022م فعاليات استقبال الطلبة الجُدد لتخصصات العلوم الطبية ( طب الأسنان ، والصيدلة ، والمختبرات الطبية ) بمناسبة بدء العام الدراسي 1444ه‍ الموافق 2022 – 2023م.

بدء فعاليات الملتقى الطلابي للاستقبال44هـ0

وفي الفعالية التي افتتحها مسؤول شؤون الطلبة بالفرع الأستاذ عبدالسلام الشرعبي بالتعريف بالملتقى الطلابي بالفرع ، وثقافة العمل الطلابي بشكل عام وأهميته في الحياة الجامعية مؤكداً أن العمل تكاملي بين الجامعة والملتقى بما يحقق خدمة الطالب الجامعي وتسهيل مهامه التعليمية.
بدء فعاليات الملتقى الطلابي للاستقبال44ه‍1
من جهته مسؤول الملتقى الطلابي بالفرع الدكتور هشام القياضي تحدث مرحبا بالطلبة المستجدين في الأقسام الطبية ، مطلعاً إياهم على ماهية الملتقى وأهدافه وأسس عمله ، ومختلف الخدمات والأنشطة الطلابية التي يقدمها للطلبة ، ببالاضافة إلى تعريفهم على لجان الملتقى وآلية عمله والأنتساب له.
بدء فعاليات الملتقى الطلابي للاستقبال44ه‍ 2
كما شكر القياضي جامعة العلوم والتكنولولجيا على استجابتها الدائمة لمطالب الطلاب ومعالجة قضاياهم وتوفير احتباجاتهم بما يساهم في نجاح العملية التعليمية ، مؤكدا أن الجامعة تتميز بتكريس جهودها وجميع امكانياتها لخدمة أبنائها الطلبة ودليل حرصها على رضاهم كونهم حجر الزاوية ومحور الاهتمام.

وسيواصل الملتقى أنشطته ضمن فعاليات الاستقبال للطلبة الجدد لبقية التخصصات العلمية خلال الأيام القادمة من فترة الاستقبال للطلبة الجُدد للعام الجامعي 1444ه‍.