زيارة وكيلي تعز والمحويت للفرع44ه‍

استقبل مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز الأستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام وكيل اول محافظة تعز الاستاذ اسماعيل شرف الدين ووكيل محافظة المحويت الأستاذ عبدالكريم عاطف، اللذين زارا الفرع صباح اليوم الخميس 2 / 4 / 1444ه‍ الموافق 27 / 10/ 2022م.

وفي الزيارة طاف الضيوف بمرافق الجامعة واطلعا على التجهيزات الفنية في عيادات الأسنان، والمعامل التقنية والمختبرات الطبية، والتقوا بالطلبة في القاعات الدراسية والمعامل الدراسيه والذين اكدوا ان سبب اختيارهم لجامعه العلوم والتكنولوجيا هو ماتمتلكه من إمكانيات بشريه وبنية تحتيه تميزها عن بقية الجامعات.

زيارة وكيلي تعز والمحويت للفرع44ه‍ 1

وفي تصريحه لأخبار الفرع أكد وكيل أول محافظة تعز الأستاذ اسماعيل شرف الدين أن زيارة فرع الجامعة تأتي في إطار زيارة وكيل محافظة المحويت الأستاذ عبدالكريم عاطف لمحافظة تعز، والتعرف على أبرز مؤسساتها العلمية والخدمية.

زيارة وكيلي تعز والمحويت للفرع44ه‍ 2

من جانبه أبدى وكيل محافظة المحويت الأستاذ عبدالكريم عاطف إعجابه بما وجده في فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة، وبالبنية التحتية والامكانات المادية والبشرية المتميزة .

وكان الأخ مدير الفرع الأستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام قد رحب بهذه الزيارة التي تعكس مدى اهتمام السلطة المحلية بالجانب الأكاديمي ومخرجاته، مؤكدا أن فرع الجامعة سيواصل مسيرته التعليمية التي تلبي تطلعات وآمال الطلبة و أولياء أمورهم، وتمد سوق العمل المحلي والوطني والاقليمي بالكفاءات الشبابية في مختلف المجالات.

زيارة وكيلي تعز والمحويت للفرع44ه‍33