تكريم قسم اللغة الانجليزية 44ه‍

قام مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز الاستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام ومعه الدكتور وليد الشرجبي مسؤول وحدة ضمان الجودة صباح اليوم الأحد 12 /4 / 1444ه‍ الموافق 6 / 11/ 2022م بتكريم رئيس وأعضاء قسم الترجمة بالفرع لتميزهم في تنفيذ متطلبات الجودة خلال الفترة الماضية وحصول القسم على المركز الأول في الجودة للعام 2021 – 2022م على مستوى الفرع.

حيث تم تكريم القسم ممثلا بالدكتور عبدالرحمن العماد رئيس القسم، والأستاذة ايناس الاشموري والأستاذة جواهر جميل، بشهادات تقديرية نظير جهودهم المثمرة في تطبيق متطلبات الجودة إداريا وأكاديميا.

تكريم قسم اللغة الانجليزية 44ه‍11

تكريم قسم اللغة الانجليزية 44ه‍22

وخلال فعالية التكريم هنأ الاخ مدير الفرع رئاسة القسم مثنيا على جهودهم وحثهم على بذل المزيد من الجهود خلال الفترة القادمة لما فيه مصلحة الطلبة وإنجاح العملية التعليمية، كما قدم مسؤول وحدة ضمان الجودة التهاني بالمناسبة وشكر طاقم القسم على جهودهم المبذولة، كما عبر الأستاذ عارف سنان رئيس قسم الموارد البشرية عن شكره وتهانيه لقسم الترجمة متمنيا لهم دوام التميز.

من جانبه عبر رئيس القسم عن شكره لهذا التكريم معتبرا تميز القسم تميزاً لجميع منتسبي الفرع، حضر فعالية التكريم مسؤول العلاقات العامة والتسويق الأستاذ محمد القيري، وسكرتيرة وحدة ضمان الجودة بالفرع الاستاذة نجاح منصور.