زيارة لجنة المركز الرئيسي2جماد44ه‍
استقبل مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز أ.د معاذ عبدالسلام، لجنة من المركز الرئيسي للجامعة بصنعاء ضمت كلاً مدير إدارة الفروع د. نصر الأحمدي، وعميد التطوير وضمان الجودة د. أمين الكستبان، ومدير إدارة الموارد البشرية أ. يحيى الوظاف، ومدير إدارة الكليات والمعاهد أ. وليد مردم، ومحاسب الفروع أ. عادل الهاملي، والأستاذ يحيى الطويلي من إدارة تكنولوجيا المعلومات.

حيث استهلت اللجنة زيارتها صباح اليوم السبت 2 / 5 / 1444ه‍ الموافق 26 /11 / 2022م في مبنى الفرع بالحوبان بعقد لقاء ضم قيادة الفرع ورؤساء الأقسام العلمية والإدارية ووحدة الجودة، وشؤون الطلبة، والتسويق والعلاقات، ومركز الاستشارات والتنمية بالفرع.

زيارة لجنة المركز الرئيسي2جماد44ه‍11

زيارة لجنة المركز الرئيسي2جماد44ه‍33

حيث افتتح اللقاء مدير إدارة الفروع بكلمة عبر فيها عن سعادته وبقية أعضاء اللجنة بزيارة فرع تعز لمتابعة سير الأداء الأكاديمي والإداري خصوصا مع قرب انتهاء الفصل الأول من العام الحالي 1444ه‍، مقدما الشكر لإدارة وكوادر الفرع على الجهود التي يبذلونها في سبيل انجاح العملية التعليمية، موضحا عددا من المهام التي ستقوم بها اللجنة ضمن برنامج الزيارة.

زيارة لجنة المركز الرئيسي2جماد44ه‍22

من جانبه تحدث عميد التطوير ضمان الجودة عن أهمية الزيارة، وتوقيتها في إطار منهجية ورؤية جامعة العلوم والتكنولوجيا في مواصلة تطوير جودة الخدمة التعليمية، مبديا شكره وتقديره للأداء المتميز لفرع تعز اجمالا.

وكان مدير الفرع قد رحب بالزائرين متمنيا لهم التوفيق في مهامهم، مثمنا مثل هذه الزيارات ومقدما الشكر لرئاسة الجامعة، ونيابة الفروع ممثلة بالدكتور عبدالعزيز الحاج على تفاعله الدائم مع الفرع واحتياجاته وتلبية متطلباته أولا بأول، وأكد مدير الفرع أن كل إنجاز بالفرع يأتي نتاج جهود فريق العمل في الفرع.