زيارة د عبدالعزيز الحاج ذي القعدة 44

قام الدكتور عبدالعزيز الحاج نائب رئيس الجامعة لشؤون الفروع والمراكز والكليات التطبيقية بزيارة تفقدية لفرع تعز صباح اليوم الأربعاء 25-11-1444ه‍ الموافق 14-6-2023م، ومعه كلاً من مدير إدارة الفروع د. نصر الاحمدي، ومدير إدارة الكليات والمعاهد أ. وليد مردم، وكان في استقبالهم مدير الفرع الأستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام، وطاقم الفرع الأكاديمي والإداري.

وفي مستهل الزيارة قام الأخ النائب والوفد المرافق له بجولة على القاعات والمعامل التقى خلالها المشاركين في البرنامج الصيفي من خريجي الثانوية العامة، حيث رحب بهم في رحاب جامعة العلوم والتكنولوجيا، وتبادل معهم الحديث حول أهمية المرحلة التي يمرون بها بعد إنهاء المرحلة الثانوية والاستعداد للمرحلة الجامعية.

ثم عقد لقاءاً بإدارة الفرع ضم رؤساء عددا من الأقسام العلمية والأكاديمية، حيث أعرب لهم عن سعادته بالانجازات التي يحققها الفرع بشكل مستمر ودعاهم لبذل المزيد من الجهود لخدمة العملية التعليمية بمحافظة تعز التي تشهد تطوراً ملحوظاً في مختلف المجالات، واستمع إلى سرد للاجراءات الخاصة بحملة القبول والتسجيل للعام الجديد 1445ه‍، ومشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود من قبل طاقم الفرع في هذه الحملة لتحقيق أفضل النتائج خدمة للعملية التعليمية بالمحافظة الرائدة في العلم والثقافة.

زيارة د عبدالعزيز الحاج ذي القعدة 44 1

وكان مدير الفرع الأستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام قد رحب بالأخ النائب ومرافقيه من إدارة الفروع والمراكز والكليات، ومثمنا هذه الزيارات التي تعطي دفعة معنوية للفرع لتحقيق المزيد من الانجازات، واستعرض مدير الفرع أهم الاحتياجات في الفرع للمرحلة القادمة وأهمية توفيرها لتلبية متطلبات التطوير في الفرع.