وقفة تضامنية مع فلسطين 2 ، 3،1445

نضمت بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز صباح اليوم الثلاثاء 2-3-1445ه‍ الموافق 17-10-2023م، وقفة طلابية تأييداً لصمود المقاومة الفلسطينية الباسلة في قطاع غزة، وتنديداً بجرائم العدوان الصهيوني الغاشم ضد الشعب الفلسطيني.

وفي الوقفة التي حضرتها قيادة الفرع من الأكاديمين والإداريين، ردد المشاركون الشعارات المؤيدة لعملية طوفان الأقصى حيث بارك البيان فيها عملية طوفان الأقصى التي نفذها أبطال المقاومة الفلسطينية في حركة المقاومة الاسلامية حماس ضد قطعان الاحتلال الصهيوني.

وقفة تضامنية مع فلسطين 2 ، 3،1445 1

كما القى رئيس قسم شؤون الطلاب محمد القيري كلمة أكد فيها أن الفعالية تأتي لتأكيد وقوف الشعب اليمني مع أشقائه الفلسطينين وحقهم في مواجهة الاحتلال الصهيوني حتى تحرير كافة اراضيه، معتبرا العملية محطة فارقة في مسار المواجهة مع العدو الصهيوني وتطوراً نوعيا لمسار المقاومة أعاد للأمة العربية والإسلامية امال النصر والعزة والكرامة.

من ناحيته مسؤول الملتقى الطلابي بالمحافظة هشام القياضي القى بيان الوقفة الذي أكد على أهمية الدور الطلابي اليمني في مسيرة المواجهة مع العدو الصهيوني الغاصب للأرض المقدسة، داعيا الشعوب العربية والإسلامية إلى دعم المقاومة الفلسطينية في حربها ضد العدو الاسرائيلي.

وأشاد البيان بالمقاومة الفلسطينية وعملية طوفان الأقصى، وحمل المتخاذلين من القيادات العربية مسؤولية السكوت عن جرائم الصهيونية في فلسطين، ومشيدا بالداعمين للمقاومة من الدول والكيانات الاسلامية.