توديع دفعه 3 واستقبال 4 لبرنامج امتياز طب الأسنان 45

توديع دفعه 3 واستقبال 4 لبرنامج امتياز طب الأسنان 451 0

برعاية مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز الأستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام، أقام برنامج الامتياز بقسم طب الأسنان حفل استقبال الدفعة الرابعة في برنامج الامتياز دفعة 2024م للعام 2024م، وتوديع دفعة 2023م، وذلك صباح اليوم الأثنين 26-6-14445ه‍ الموافق8-1-2024م.

 

توديع دفعه 3 واستقبال 4 لبرنامج امتياز طب الأسنان 45 2

وفي افتتاح الحفل الذي أقيم في القاعة الكبرى بمبنى الفرع بالحوبان، ألقى مدير فرع الجامعة الأستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام ، كلمة رحب من خلالها بمتدربي الامتياز لهذا العام، وتمنى التوفيق والنجاح لدفعة العام الماضي، مشيداً بنشاط وفاعلية قسم طب الأسنان وتميز مخرجاته على المستوى الوطني والإقليمي.

توديع دفعه 3 واستقبال 4 لبرنامج امتياز طب الأسنان 45 3

وأكد مدير الفرع في كلمته على أهمية البرنامج التدريبي لأطباء الامتياز في تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم في مجال التخصص قبل الانتقال إلى سوق العمل، إضافة إلى أهمية حصول الطالب الخريج على شهادة تدريب الامتياز باعتبارها من الاشتراطات الأساسية للحصول على ترخيص مزاولة المهنة، وكذلك للتسجيل في برامج الدراسات العليا، وغيرها من الفرص والمميزات.

توديع دفعه 3 واستقبال 4 لبرنامج امتياز طب الأسنان 45 4

من جانبه ألقى الأستاذ الدكتور جميل حلمي رئيس قسم طب الأسنان، كلمة تحدث فيها عن أهمية برنامج الامتياز في طب الأسنان، وجوانب التطوير الذي شهده البرنامج، وحث الطلبة الملتحقين بالبرنامج على الجد والاجتهاد والحرص على إتقان المهنة وتقديم أفضل صورة عن مخرجات جامعة العلوم والتكنولوجيا في مجال طب الاسنان ورعاية وخدمة المرضى.

وكان الدكتور سليمان الغولي مسؤول البرنامج، قد القى كلمة ترحيبية بالملتحقين ببرنامج الامتياز من طلبة قسم طب الأسنان بالجامعة، وغيرها من الجامعات اليمنية، مقدما عددا من النصائح والموجهات للملتحقين بالبرنامج لتحقيق الاستفادة القصوى.

حضر حفل الافتتاح د. فؤاد الصبري عضو هئية التدريس بقسم طب الأسنان و أ. عبدالسلام قائد مدير مركز الإستشارات والتنمية، وعدد من أعضاء هئية التدريس وطلبة طب الأسنان.