حلقة نقاشية لقسم الترجمة حول أفضلية الفرص الوظيفية 45

افتتح مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز الأستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام حلقة نقاشية لقسم الترجمة حول أفضلية الفرص الوظيفية لخريجي القسم داخليا وخارجيا صباح اليوم الأحد 2-8-1445ه‍ الموافق 11-2-2024م.

 

حلقة نقاشية لقسم الترجمة حول أفضلية الفرص الوظيفية 45 1

حيث افتتح مدير الفرع الحلقة النقاشية بكلمة عبر فيها عن فخره بالقسم وطلبته ومخرجاته، ومشيدا بالفعاليات المتنوعة التي يقيمعا القسم، مقدما الشكر لطاقم القسم الإداري ممثلا برئيس القسم ومسؤولتي الجودة والكنترول، وجميع منتسبيه.

كما تحدث رئيس القسم الدكتور عبدالرحمن العماد مرحبا بمدير الفرع وشاكرا له تفاعله مع فعاليات القسم وتجاوبه مع مطالبه واحتياجاته لما فيه المصلحة العامة، وتحدث رئيس قسم شؤون الطلبة الأستاذ محمد حسن القيري بايجاز عن أهمية مثل هذه الأنشطة في خلق روح المبادرة والتنافس بين الطلبة متمنيا لهم التوفيق والسداد.

بعد ذلك بدأت الحلقة النقاشية التي أدارتها مسؤولة الانشطة في القسم الاستاذة ايناس الاشموري، وتحدث فيها الدكتور عبدالرحمن العماد حول الفرص الوظيفية التي يلقاها خريجي قسم الترجمة سواء داخل الوطن او خارجه، وذلك نظرا للمؤهلات العالية والاحترافية التي يتمتع بها خريجي القسم.

من جانبها تحدثت مسؤولة الكنترول بالقسم الاستاذة نبأ السراجي حول أهمية أن تكون الأولوية لخدمة الوطن في العمل، وحثت الطلبة على اكمال مشوارهم العلمي والسعي للحصول على وظائف تليق بهم.

واختُتمت الفعالية بتكريم الطلبة المشاركين في أنشطة القسم خلال العام الدراسي الحالي 1445ه‍ وشكرهم على جهودهم المبذولة في انجاح مختلف الفعاليات العلمية والثقافية.

حضر افتتاح الفعالية مسؤول الموارد البشرية بالفرع الأستاذ عارف سنان.