سمنار تاريخ قيمة العملة اليمنية من 1962 الى 2024

سمنار تاريخ قيمة العملة اليمنية من 1962 الى 2024 0

افتتح مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز الأستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام ومعه رئيس قسم العلوم الادارية الدكتور لطف الصواف فعالية اليوم العلمي للقسم، صباح اليوم الاثنين الموافق 9-8-1445ه‍ الموافق 19-2-2024م بمنبى الفرع بالحوبان.

وفي الفعالية التي بدأت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت الأستاذ أمجد عبدالحكيم، ألقى رئيس قسم العلوم الادارية الدكتور لطف الصواف كلمة رحب في مستهلها بإدارة الفرع والحضور من مدرسين وطلبة ناقلا للمكرمين من أعضاء هيئة التدريس والطلبة الأوائل تهاني قيادة الفرع، ومشيدا بالمستوى المتميز الذي حققوه خلال الفترة الماضية، ومتمنيا لهم المزيد من التألق والنجاح على كل المستويات.

كما عرَّج الصواف في كلمته على أهمية مثل هذه الفعاليات سواء في الجانب العلمي وما يتم تقديمه من المشاركين من مواضيع هامة تخدم العملية التعليمية، أو من الجانب المعنوي المتمثل بتكريم المبرزين من المدرسين والاداريين وأوائل الطلبة، تقديراً لهم وتحفيزا للجميع بخلق روح التنافس الايجابي بينهم.

سمنار تاريخ قيمة العملة اليمنية من 1962 الى 2024

كما القى الطالب المتفوق بن لادن حميد كلمة الطلبة شكر من خلالها إدارة الفرع ورئاسة القسم، وكافة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم والاداريين على مابذلوه ويبذلوه من جهود في سبيل العلم والمعرفة، وتطرق في كلمته لما يحاك للأمة من مؤامرات وخصوصا ما يدور حاليا في فلـ…طين من جرائم تندى لها القلوب قبل العيون.

سمنار تاريخ قيمة العملة اليمنية من 1962 الى 2024

واختتم كلمته بالتأكيد أن هذا التكريم له ولزملائه المتفوقين وسام شرف سيزيدهم حماسا لمواصلة التفوق والنجاح في بقية المراحل الدراسية أو في الحياة العملية.

بعد ذلك قدم رئيس القسم ورقة علمية حول تاريخ سعر صرف العملة اليمنية منذ 1962م وحتى عامنا الحالي 2024 وتأثرها الطبيعي بما مرت به البلاد من ظروف ومتغيرات سياسية وعسكرية وبالتالي اقتصادية انعكست نتائجها على قيمة العملة في مختلف المراحل.

واختتمت الفعالية بتكريم المبرزين من اعضاء هيئة التدريس والطلبة المتفوقين من جميع المستويات لجميع التخصصات بالقسم، والمتفاعلين في مختلف الأنشطة، حيث تم التكريم من قبل رئيس القسم د الصواف ورئيس قسم شؤون الطلبة الأستاذ محمد حسن القيري، ومسؤول الأنشطة بالقسم الأستاذ أمجد عبدالحكيم.

تخلل الفعالية مسابقة علمية وثقافية قدمتها المعيدة بالقسم الأستاذة هدى حسين نالت استحسان المشاركين وتفاعلهم.