في إطار تعزيز الشراكات الخدمية بين الجامعة والمؤسسات الصحية وقعت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع إب ممثلة بمدير فرع الجامعة الدكتور مكرم الجمالي ومستشفى الأمين النموذجي ممثلة بمدير المستشفى الدكتور عبدالقادر علي المتوكل، اتفاقية تعاون مشتركة بين الجامعة والمستشفى حيث تشمل الاتفاقية استمرار المستشفى باستيعاب وتدريب طلبة الطب والعلوم الصحية والسماح لهم بالتطبيق العملي في مختلف الأقسام الطبية وبما يسهم في تمكين الطلبة من اكتساب المهارات العلمية والعملية .
تأتي هذه الاتفاقية في إطار تعزيز آفاق التعاون المشتركة بين الجامعة والمؤسسات الخدمية في مجالات التدريب والتأهيل وبما يسهم في رفع المستوى التعليمي والتدريب الميداني لدعم طلبة الجامعة.
وقد قدم الدكتور مكرم الجمالي مدير فرع الجامعة شكره لإدارة المستشفى لما تقدم من خدمات طبية وصحية متميزة لكافة شرائح المجتمع ومنها خدمة التأهيل والتدريب الميداني لطلبة الجامعة.
حضر توقيع الاتفاقية من الجامعة المهندس حمزة المجيدي مدير العلاقات العامة والتسويق بالفرع، ومن المستشفى الأستاذ فهمي الفائق مدير العلاقات العامة، والاستاذة مروة الشجاع العلاقات الداخلية والتسويق بالمستشفى .