قام الأخ رئيس الجامعة أ.د. عادل أحمد المتوكل ونائبه أ.د عبد اللطيف مصلح، صباح اليوم الاثنين الموافق 11 ديسمبر 2023م بزيارة جامعة إب وكان في استقبالهم رئيس جامعة إب أ.د نصر الحجيلي ومعه نائب رئيس الجامعة لشؤون الأكاديمية د. فؤاد حسان.
وفي مستهل الزيارة ألتقى الأخ رئيس الجامعة أ. د عادل المتوكل ونائبه أ.د عبداللطيف مصلح برئاسة جامعة إب، ويأتي هذ اللقاء لتعزيز التعاون، والشراكة بين الجامعتين، وترسيخ أوجه التعاون، ورفع مستوى التنسيق بين الجامعتين على كافة المستويات والصعد.
من جهته رحب رئيس جامعة إب بضيوف الجامعة، وأبدى استعداد جامعة إب الذهاب بالعلاقة مع العلوم والتكنلوجيا إلى أبعد مدى ممكن لما يعود هذا اللقاء بالخير على الجامعتين، ومنسوبيها، وعلى التعليم العالي في اليمن بشكل عام.
من جانبه شكر الدكتور المتوكل رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا، الدكتور الحجيلي رئيس جامعة إب، معبراً عن امتنانه لحسن الاستقبال، والتجاوب الإيجابي من قيادة جامعة إب في سبيل ترسيخ العلاقة بين الجامعتين، وتمتين أواصرها.
كما ناقش الطرفان إمكانية تعزيز التعاون بشأن مجال الاشراف العلمي، والتطبيق السريري لطلبة الجامعتين، حيث اعتبرا أن الطلبة هم طلبة الجامعتين، وأن الفرصة المتاحة لطلبة أي جامعة ستكون متاح لطلبة الجامعة الأخرى، واختتم اللقاء بزيارة معرض الشهداء في الجامعة حيث أطلع على معرض صور الشهداء وتم قراءة الفاتحة على أرواح دمائهم الطاهرة.
حضر اللقاء مدير إدارة الفروع بالمركز الرئيسي د. نصر الأحمدي، ومدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا-إب د. مكرم الجمالي، ونائب مدير الفرع د. بدر الفرح ،ومدير إدارة الكليات والمعهد بالمركز الرئيسي أ. وليد مردم، ومدير إدارة المراكز أ. جمال زيد، والمدير المالية والإدارية بالفرع أ. اشرف سلام، وعميد معهد العلوم والتكنولوجيا د. عمرو الحبيشي، ورئيس قسم العلوم الإدارية د. إدريس العديني، والعلاقات العامة والتسويق بفرع الجامعة م. حمزة المجيدي.