كرم فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة إب، اليوم، الطلاب والطالبات الفائزين في المسابقات المنهجية والعلمية والثقافية للمدارس الحكومية والأهلية في المرحلة الثانوية، بمديرية الظهار.
حيث نفذ نائب مدير فرع الجامعة الدكتور بدر الفرح ومعه نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ علي المرتضى، ومدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية الكابتن عبدالرحيم الخشعي، ومدير العلاقات العامة والتسويق بفرع الجامعة المهندس حمزة المجيدي، ونائب مدير الأنشطة المدرسية بالمكتب الأستاذ عبدالكريم الكثيري، زيارة الى مدرسة القلم الحاصلة على المركز الأول في المسابقة وخلال الزيارة تم تكريم الفائزين والفائزات من الطلاب والطالبات المشاركين بالمسابقة وتكريم إدارة المدرسة بالدروع والهدايا العينية والشهادات التقديرية.
وفي التكريم بارك نائب مدير فرع الجامعة بالمحافظة الدكتور بدر الفرح، لطلاب مدارس القلم فوزهم بالمركز الأول في المسابقة، وثمن جهود كل من ساهم في إنجاح المسابقة المنهجية والثقافية وكافة الأنشطة المدرسية واستمرار العملية التعليمية.
مؤكدا دعم الجامعة للأنشطة والفعاليات المختلفة التي تقيمها المؤسسات التربوية بما يسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية باعتبارها ركيزة البناء والتنمية للمجتمعات.
وخلال التكريم وبحضور مدير مدرسة القلم الدكتور ماجد شباله وأعضاء هيئة التدريس والإداريين بالمدرسة، لفت مدير العلاقات العامة والتسويق بجامعة للعلوم والتكنولوجيا المهندس حمزة المجيدي إلى أن قيادة الجامعة تولي اهتماماً كبيرا بكافة الأنشطة المجتمعية من منطلق شراكتها الدائمة ودعمها الدائم لتحفيز وتشجيع الطلاب والشباب على الإبداع والتميز والمنافسة.
داعيا طلاب الثانوية لزيارة الجامعة والتعرف عن كثب لأقسامها وتخصصاتها ومراكز أبحاثها ومعاملها النوعية والمتنوعة المزودة بأحدث الأجهزة الفنية المتطورة والمواكبة لكل جديد في مجالات العلوم والطب والهندسة والحاسوب وكافة التخصصات.
هذا وأسفرت المرحلة النهائية في مسابقة مرحلة التعليم الثانوي بمديرية الظهار والتي شاركت فيها 42 مدرسة حكومية وأهلية، عن فوز مدارس القلم الأهلية بالمركز الأول، وحل ثانياً مجمع السعيد التربوي، وثالثاً مدرسة سناء محيدلي .
وكانت المسابقة العلمية والثقافية التي شاركت فيها المدارس الحكومية والخاصة قد شهدت منافسة كبيرة بين مدارس المديريتين خلال مراحل التصفيات وصولا إلى المرحلة الختامية.
والجدير ذكره أن فرع الجامعة سيواصل تكريمه لبقية الحاصلين على المراكز الأولى في مديريتي الظهار والمشنة، في إطار رعايته للمسابقة وشراكته المجتمعية الدائمة، خلال الأيام المقبلة.