بحضور الأستاذ صادق الديلمي رئيس الائتلاف الوطني لمساندة الشعب الفلسطيني ومدير مكتب الشباب والرياضة الأستاذ إبراهيم المساوى ، ورئيس اتحاد كرة القدم الكابتن عبدالرحيم الخشعي، رئيس اتحاد الكاراتيه الدكتور الصباحي .
قام مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا-إب الدكتور مكرم الجمالي، ونائب مدير فرع الجامعة الدكتور بدر الفرح، باختتام البطولة الرياضية “بطولة طوفان الأقصى” صباح اليوم الخميس 21 رجب 1445ه الموافق 1 فبراير 2024م في موسمه الثاني عشر من هذا العام، بتتويج فريق معهد العلوم والتكنولوجيا لإحرازهم بطولة دوري كرة القدم في المباراة الختامية التي جمعته مع نظيره فريق كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات ..
وفي فعالية التكريم التي تحدث فيها مدير مكتب الشباب والرياضة بكلمة هنأ فيها الفريق الفائز، وأشاد بفرع الجامعة والدور التنويري الذي تقدمه الجامعة في خدمة العملية التعليمية في المحافظة.
وبدوره مدير فرع الجامعة الدكتور مكرم الجمالي قد افتتح المواجهة النهائية بين الفريقين، مؤذنا بانطلاقها بعد فعالية التدشين التي حضرها الاخوة رؤساء الأقسام المعنية والمختصين في الأنشطة الطلابية، توجَ فريق معهد العلوم والتكنولوجيا بطلاً لدوري كرة القدم للفرع في موسمه الثاني عشر من العام 1445ه، بعد فوزه على كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات ب 10 أهداف مقابل 6 أهداف، في المباراة النهائية التي جمعتهم صباح اليوم على ملعب نادي عرنوط الرياضي .
وفي ختام البطولة قام مدير فرع الجامعة ومعه رئيس الائتلاف الوطني المساند للقضيةالفلسطينيةومدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس فرع الاتحاد العام لكرة القدم، بتتويج فريق معهد العلوم والتكنولوجيا التطبيقي بكأس البطولة، فيما تم تكريم لاعبي الفريقين بالميداليات وشهائد المشاركة وتكريم أفضل حارس مرمى وأفضل لاعب وأفضل هداف خلال الدوري؛ ايضا تم تكريم الفائزين بالالعاب الفردية ( الشطرنج – التنس- والبلياردو –الجيم ) لفئة الطلاب حيث حصدت كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات التميز في دوري الالعاب الفردية يليها قسم الصيدلة كما يلي :
– بطولة ” تنس الطاولة “حصل على المركز الاول الطالب/ محمد خالد قاسم المسيب تخصص الامن السيبراني المستوى الثاني وحصل على المركز الثاني الطالب /احمد رياض احمد عبدالله الجماعي تخصص تقنية المعلومات المستوى الرابع .
– بطولة”الشطرنج” حصل على المركز الاول الطالب/ راشد نبيل السميري تخصص تقنية المعلومات المستوى الثالث بينما حصل على المركز الثاني الطالب / ياسر احمد يحيى قاسم العواضي تخصص تقنية المعلومات المستوى الثالث .
– بطولة “البلياردو” جاء في المركز الاول الطالب / محمد عبدالواحد لطف الشلفي من تخصص صيدلة المستوى الثاني ، وجاء في المركز الثاني الطالب /حلمي عصام عبدالسلام شعيب من تخصص تقنية المعلومات المستوى الثاني .
– بطولة “الجيم” فقد حصل على المركز الاول الطالب / شهاب اسماعيل محمد الهاجري تخصص الامن السيبراني المستوى الاول بينما حصل على المركز الثاني الطالب /احمد محمد المقيبعي تخصص الامن السيبراني المستوى الثاني .
كما تم تكريم مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد العام لكرة القدم ومنظمي البطولة الرياضة من قبل مدير فرع الجامعة.
حضر اختتام البطولة عميد معهد العلوم والتكنولوجيا التطبيقي الدكتور عمرو الحبيشي ونائبه، ورئيس قسم الحاسبات الدكتور رضوان الديلمي، ومسؤول برنامج الأمن السيبراني الدكتور رضوان شداد ورئيس قسم شؤون الطلبة الأستاذ سامي ياسين ومسؤول الأنشطة الطلابية المهندس عمر السفياني وأمين عام الملتقى الطلابي الطالب أبراهيم القعافي وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية والأكاديمية في معهد العلوم التطبيقي وقسم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات .