استقبلت جامعة العلوم والتكنولوجيا-إب كوكبة من طلاب الصف الثالث الثانوي بمدارس الرسالة الأهلية حيث كان في استقبال الطلاب رئيس قسم شؤون الطلبة الأستاذ سامي ياسين، مدير العلاقات العامة والتسويق المهندس حمزة المجيدي، وعدد من المختصين في المعامل والعيادات الذين قاموا بتنظيم جولة تعريفية للطلبة في مختلف أقسام الجامعة.
هذا وقد استمع الطلاب إلى شرح موجز من المعنيين حول تخصصات الجامعة ومرفقاته العلمية والخدمية والترفيهية..
كما تضمنت الزيارة إجراء جولة تعريفية على الأقسام العلمية شملت المعامل والعيادات والمختبرات، حيث تم خلالها تعريف الطلاب بالأجهزة والمواد الطبية المستخدمة في دراسة طلبة الأقسام الطبية والهندسية ..
تأتي هذه الزيارة لفرع الجامعة بإب تاكيداً للدور الريادي الذي تنتهجه الجامعة في مجال التعليم و الخدمة المجتمعية وانطلاقاً من رؤيتها في توسيع مجال خدماتها التعليمية لكل فئات المجتمع وعلى وجه الخصوص المؤسسات التربوية والتعليمية.
وفي ختام الزيارة عبر مشرفو الزيارة والطلاب عن اعجابهم بما وجدوه من تطور وإمكانيات علمية حديثة ووسائل متطورة تتميز بها الجامعة ..
الجدير ذكره ان الزيارات مستمرة لما تبقى من طلبة مدارس الرسالة، وكذا استقبال العديد من الزيارات العلمية لطلبة الثانوية العامة لباقي مدارس المحافظة.