نظمت نموذجية خالد بن الوليد بمديرية المشنة بمحافظة إب، وبرعاية ودعم فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة، اليوم، فعالية تكريم أوائل الطلاب والمعلمين المبرزين للعام الدراسي 2023-2024م.
ويأتي دعم فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة للفعالية التكريمية، التي أقيمت تزامنا مع حملة مناصـرة عملية طـوفــان الأقـــصى ودعما لصمود المـــقاومـــة في غزة، في إطار الدور الذي يلعبه فرع الجامعة في تعزيز الشراكة المجتمعية مع المؤسسات التربوية والتعليمية، وترجمة للدور الريادي للجامعة وتوجهها بتوطيد الشراكة العامة وتحفيز وتشجيع الشباب.
وفي فعالية التكريم هنأ مدير المدرسة الأستاذ محمد الشعراني، الطلاب الأوائل بتفوقهم العلمي وحصدهم المراتب الأولى على مستوى المدرسة، متمنيا لهم مزيدا من التفوق في المراحل التعليمية اللاحقة.
مشيدا بدعم ورعاية فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة لكافة الأنشطة المدرسية ورعايتها الدائمة لكل ما من شأنه دفع عجلة التنمية والمساهمة في تحفيز الشباب لمواصلة التعليم كونهم حجر الزاوية في مشروع البناء والتطور.
وفي ختام الفعالية، التي تخللت فقرات إنشاديه عن التفوق وفلــ،،،طيــن قدمها الطالب هشام الزنن وثلاث كلمات للطلاب محمد نبيل عابد وأسامة المنصوب ووسيم مرشد عبرت عن المناسبة، جرى تكريم الطلاب الأوائل من الصف التاسع وحتى الثالث ثانوي وكذلك المعلمين المبرزين والمشاركين بالأنشطة المدرسية بالدروع والشهادات التقديرية المقدمة من فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة.
حضر التكريم مدير العلاقات العامة والتسويق بفرع الجامعة المهندس حمزة المجيدي، ووكلاء المدرسة وأعضاء هيئة التدريس وعدد من أولياء أمور الطلاب المكرمين.