كرم فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة إب، اليوم، طالبات مدرسة السيدة خديجة بنت خويلد طالبات الصف الثالث الثانوي الحاصلات على المركز الأول في المسابقات المنهجية والعلمية والثقافية للمدارس الحكومية والأهلية بمديرية المشنة.
حيث جرى تكريم الطالبات المشاركات بالمسابقة، التي نظمها مكتب التربية بدعم ورعاية فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا-إب، وكذا تكريم إدارة المدرسة بالدروع والهدايا العينية والشهادات التقديرية.
وفي التكريم هنأ مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المشنة الأستاذ هشام الصليحي، إدارة ومعلمات وطالبات مدرسة خديجة لحصولها على المركز الأول على مستوى المديرية، مشيرا إلى أهمية دور المسابقات في تشجيع وتحفيز الطلاب والطالبات وتطوير مهاراتهم وإبراز أهمية المنافسة في التحصيل العلمي، وتعزيز تحصيلهم العلمي والدراسي.
وأشاد الصليحي بنجاح المسابقة، ودور جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة في دعم مختلف الأنشطة والمسابقات العلمية التربوية، لافتا إلى ما تسطره المــقاومة الفلسطينية الباسلة أمام آلة القتل والــدمار الصهيونيـة.
وخلال التكريم، بحضور نائب مدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذ حسن الرحبي، ونائب مدير الأنشطة الأستاذ عبدالكريم الكثيري ورئيس قسم شؤون الطلبة بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة الأستاذ سامي ياسين، باركت مديرية المدرسة الأستاذة آسيا حمود، لمعلمات وطالبات المدرسة هذا الإنجاز الكبير، وحثت طالبات المدرسة على بذل المزيد من الجهود والتنافس للحصول على مراكز علمية متقدمة على مستوى الجمهورية.
واثنت مديرة المدرسة على فرع الجامعة بالمحافظة ورعايته لكافة الأنشطة والفعاليات التربوية الذي يثبت الرؤية الحقيقية والثاقبة للجامعة في كون الشباب هم عماد الأمة وركيزة البناء والتنمية.
هذا وأسفرت المرحلة النهائية في مسابقة مرحلة التعليم الثانوي بمديرية المشنة والتي شاركت فيها 18 مدرسة حكومية وأهلية، عن فوز مدرسة خديجة بالمركز الأول، وحل ثانياً الوحدة، وثالثاً علي بن أبي طالب؛ حضر التكريم أعضاء هيئة التدريس، ومجلس الأمهات بالمدرسة.