نظم مجمع طارق بن زياد التربوي بمديرية حبيش بمحافظة إب، وبدعم فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة، حفل تكريمي للطلاب الحاصلين على المركز الأولى والثاني في المسابقة العلمية والمنهجية والثقافية التي نظمها مكتب التربية والتعليم بمديرية حبيش للمرحلتين الأساسية والثانوية، للعام الدراسي 2023-2024م.
يأتي هذا التكريم بالتزامن مع حملة مناصـرة عملية طـوفــان الأقـــصى ودعما لصمود المـــقاومـــة في غZة، وفي إطار المساهمة المجتمعية والشراكة البناءة الذي تنتهجه الجامعة، وترجمة واقعية لأهدافها ورؤيتها العميقة ورسالتها الإنسانية العظيمة.
وفي التكريم بارك مدير المجمع الأستاذ مطهر الهتار، للطلاب المبرزين الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقة المنهجية والعلمية والثقافية، حيث حصل طلاب الصف التاسع على المركز الأول، فيما حصل طلاب الصف الثالث الثانوي على المركز الثاني، على مستوى مدارس مديرية حبيش، معتبرا التكريم صورة من صور الوفاء لمكانة العلم، وتحفيزا للطلاب الآخرين على بذل المزيد من المثابرة والجد لتحقيق المراكز الأولى.
وأشاد” الهتار” بدور فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة الريادي في تعزيز الشراكة المجتمعية، مقدم رسالة شكرا لإدارة الفرع ممثلة بالدكتور مكرم الجمالي، لدعم قطاع التربية في المديريات النائية والبعيدة عن مركز المحافظة والذي يعكس حس وطني وأخلاقي لدى القائمين على الجامعة، وللحضور المشرف في الفعاليات الباعثة للفخر والاعتزاز.
وفي ختام حفل التكريم، الذي تخلله فقرات إنشاديه معبرة عن صــمود أبناء قطـــاع غZة وأخرى عن النجاح والتفوق، جرى تكريم الطلاب الخريجين والمبرزين بالأنشطة المختلفة، بالهدايا والدروع والشهادات التقديرية.
حضر التكريم مدير مجمع الثورة التربوي الأستاذ حمود الوتيحي، ووكيل مجمع طارق بن زياد الأستاذ علي هزاع، ووكيل مدرسة عائشة للبنات الأستاذ حمود قاسم، ورئيس مجلس الآباء بالمجمع الشيخ قاسم العشاري وأعضاء هيئة التدريس، وجمع غفير من أولياء الأمور والطلاب .