نظمت عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي يوم الاحد بتاريخ: 1445/7/9ه‍ الموافق 2024/1/21م الساعة العاشرة صباحاً في المناقشة العلنية لرسالة الماجستير في الدراسات الإسلامية للباحثة عبير محمد احمد العماري، بعنوان سنن التغيير في القرآن الكريم أولو العزم من الرسل أنموذجا دراسة تحليلية .
وتكونت لجنة المناقشة من أ.د. عبدالرحمن قائد عبدالرحمن الفقيه أستاذ علوم القرآن المشارك بجامعة العلوم والتكنولوجيا المشرف على الباحثة رئيسا و د. احمد علي علي القماشي أستاذ اصول الفقه المساعد بجامعة صنعاء عضواً و أ.د. محمد عبدالله عبده شيبان أستاذ الفقه المقارن المشارك بجامعة العلوم والتكنولوجيا عضواً.
تمت المناقشة بحضور عميد الدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. إسماعيل عبده الشرعبي و عميد كلية العلوم الانسانية والاجتماعية أ.د. محمد صغير السيد و مسئول الدراسات العليا بالكلية أ.د. إيمان محمد بركات و عدد من أعضاء هيئة التدريس و طلبة الدراسات العليا والمهتمين والباحثين وأقارب وزملاء الباحثة.
حيث استمعت لجنة المناقشة إلى عرض موجز من الباحثة عن الرسالة العلمية وأهدافها وأهميتها والنتائج التي تم التوصل إليها وقد أشادت لجنة المناقشة بالرسالة التي قدمتها الباحثة وبقدراتها العلمية والبحثية.